التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نجم تشيلسي يوجه تحذيرًا شديدًا لريال مدريد قبل موقعة العودة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أكد لاعب فريق تشيلسي ماركوس الونسو على صعوبة موقف فريقه أمام ريال مدريد في المواجهة المنتظرة بين الفريقين في لقاء الإياب بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخسر فريق البلوز من الميرنجي في الذهاب بثلاثية مقابل هدف، على ملعبه ستامفورد بريدج.

وقال ألونسو في تصريحات إعلامية: سيكون من الصعب لأنهم اعظم فريق في اوروبا ونحن مُتاخرين بهدفين ولكننا لن نفقد الأمل.

وأضاف نحن خسرنا مواجهة ولم نخسر الاخرى فيوجد 90 دقيقة اخرى، ونحن يجب أن نكون مركزين لكي نستطيع فعل شيء ونحن قادرون على تقديم منافسة رائعة.

ويحل الأزرق ضيفاً على الأبيض الملكي يوم الثلاثاء المقبل 12-4-2022، وستكون المواجهة على ملعب سنتياجو بيرنابيو معقل الفريق الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة.

والأزمة التي تعرض لها النادي اللندني ستصعب مهمته أكثر حيث تعرض أحد نجومه للإصابه بالفيرس اللعين كوفيد 19 وهذا الذي جعله يغيب عن لقاء ساوثهامبتون، وقال جاري تابهاوس، مراسل شبكة سكاي سبورتس، إن سيزار أزبيلكويتا قائد تشيلسي يغيب عن مواجهة الليلة ضد ساوثهامبتون بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأشار تابهاوس إلى إن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي لن يتواجد أيضاً أمام ساوثهامبتون لأنه مصاب.

وتعد إصابة سيزار أزبيلكويتا ضربة قوية لمدرب تشيلسي توماس توخيل، قبل أيام من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .