التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “نزول البصره” الرابط الرسمي نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول “مركز الفحص control”

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعرف على نفسك على رابط لنتائج الابتدائية السادسة 2022 البصرةحيث انتظر اهالي البصرة من الطلبة واولياء الامور النتائج لفترة طويلة وسنتعرف معكم في هذا المقال على اخر الاخبار حول نشر النتائج وكيفية استخلاصها فور نشرها و ماهي الخدمة المميزة التي نستطيع ان نقدمها لك على موقع ثقافني حصريا لتحصل على نتائجك حيث ساعدنا العشرات من الطلاب في الحصول على نتائجهم وهذا فقط على موقع ثقافني فتابعونا ايها الرجل والطلاب .

رابط لنتائج الابتدائية السادسة 2022 البصرة
رابط لنتائج الابتدائية السادسة 2022 البصرة

نتائج 2022 الوزارية الابتدائية السادسة البصرة

ظهرت النتائج في العديد من المحافظات العراقية حتى الآن ، ولا يوجد سوى عدد قليل من المحافظات التي تأخرت نتائجها في العراق ، ومن هذه المحافظات ما يلي:

  • السليمانية (موجودة في المدارس).
  • دهوك (موجودة في المدارس).
  • ميسان (في المدارس).
  • البصرة.

محافظة البصرة هي آخر المحافظات التي ستظهر فيها النتائج فعليا ، وسنتابع معكم حال ظهورها وكيفية استخراجها من خلال الرابط الوزاري الرسمي ، وذلك دون الحاجة إلى أي روابط غير موثوقة على مواقع التواصل الاجتماعي. ، بما في ذلك Telegram.

تاريخ نتائج البصرة

سنتابع معكم آخر الأخبار حول نتائج البصرة التي طال انتظارها للحقيقة ، وهنا بدأت النتائج في المحافظات العراقية منذ بداية الشهر الجاري ، ومعظم النتائج من ظهر العراق ، وحتى النتائج التي لم يتم رفعها إلكترونيا وإتاحتها في المدارس تم الإعلان عنها.

وبقيت محافظة البصرة فقط والتي نتوقع الإعلان عن نتائجها خلال الساعات القليلة القادمة ولن تظهر غدا أي معلومة رسمية حول هذا الموضوع ونعتقد أن سبب التأخير في النتائج راجعة. لكثرة المدارس في المحافظة.

تم تحميل نتائج البصرة بالفعل وجعلتها وزارة التربية والتعليم العراقية متاحة على موقع نتائج محافظة البصرة ، حيث لم يتم نشرها في القوائم كالمعتاد ، وعلى الرغم من أن هذا له ميزة تسريع الوصول إلى الموقع ، إلا أن الموقع القوي الضغط على الموقع يمنع العديد من الطلاب من الوصول إلى النتائج ، وستتمكن من الوصول إليها باتباع الخطوات الموضحة في الأسطر التالية.

رابط لنتائج الابتدائية السادسة 2022 البصرة

يمكنك بسهولة استخراج النتيجة من خلال الطريقة الرسمية التي توفرها وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث انتشرت العديد من الروابط غير الصحيحة على الإنترنت وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ونلاحظ أنه لا يجب استخدام هذه الروابط وغيرها من المواقع لمنع أي منها المشاكل التي قد تنشأ.

  • انتقل إلى الموقع الرسمي عبر الرابط الوزاري التالي epidu.gov.iq.
  • ثم اذهب إلى القائمة الرئيسية.
  • من هناك اضغط على أخبار وزارة التعليم.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة بها أخبار من مختلف المحافظات.
  • الضغط على “تعليم محافظة البصرة” (إذا ظهر).
  • ثم اضغط على رابط محرك الأقراص للوصول إلى مجلد البيانات الرسمية للوزارة.
  • تحديث: اضغط على رابط مركز محافظة البصرة للنتائج.
  • اكتب رقم اختبار الطالب في بطاقة الاختبار ، ثم انقر فوق “عرض” لعرض الشهادة.

يمكنك أيضًا ترك تعليق أدناه ، بالاسم الثلاثي للطالب ، واسم الحي واسم المدرسة ، وسنقوم باستخراج النتيجة لك بمجرد ظهورها ، لذا تابعنا عزيزي الطالب مباشرة .

كان هذا مقالنا عن نتائج البصرة التي نأمل أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة إن شاء الله لأننا التقينا بكم في هذا المقال عن كيفية استخراجها عبر الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت ، كما عرضناها مساعدتكم في خانة التعليقات ، ونحن في انتظار ملاحظاتكم ، ونتمنى للجميع التوفيق والتفوق في موقع إقنا الخاص بكم ، فتابعوا معنا.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .