التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نشر جدول امتحانات الشهادة السودانية 2022 لطلاب الثانوية العامة “علمي وأدبي”

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نعرض لكم جدول امتحانات الشهادة السودانية الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم السودانية حيث تستمر الامتحانات النهائية لطلبة الثانوية العامة خلال هذه الأيام سواء في الفرع العلمي أو الأدبي ، وقد شهدت الأيام القليلة الماضية بحثاً مكثفاً من خلال محرك البحث الشهير جوجل “، وذلك للتعرف على المواد القادمة في الامتحانات نهاية العام الدراسي 2021/2022 في أهم مرحلة تعليمية والتي تتيح للطلاب الالتحاق بكليات وجامعات مختلفة في المرحلة المقبلة. خطوة.

جدول امتحانات الشهادة السودانية 2022

ومن المتوقع دخول 536614 طالب وطالبة الامتحانات ، وسيتم توزيعهم على 4252 مجلس امتحانات في جميع المحافظات والمدن في السودان ، وسيكون هناك 18 مجلسًا خارج الدولة ، لإتاحة الفرصة للطلاب الوافدين للدخول في الامتحانات. تقدم الامتحانات ، وقد بدأت الامتحانات بالامتحان الأول للدين الإسلامي. وتستمر الامتحانات للمواد المختلفة حتى الامتحان الاخير وهو اللغة الانجليزية. نعرض لكم الآن الجدول الكامل لامتحانات جميع الأشخاص المختلفين سواء أكان علميًا أم أدبيًا ، بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم.

امتحانات الشهادة السودانية 2022 لكافة الفروع

بدأت الامتحانات النهائية لطلاب المدارس الثانوية يوم السبت 11 يونيو 2022 ومن المقرر أن تستمر حتى الأربعاء 22 يونيو 2022 ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات النهائية ستكون في المتوسط ​​، وطمأنت الوزارة جميع طلاب المدارس الثانوية و أولياء الأمور الذين ستجتازهم الامتحانات بسلام ، وأن يحصل كل طالب على ما يستحقه بناءً على جهودهم وما درسوه على مدار العام.

إجراءات وزارة التربية والتعليم السودانية

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها اتخذت كافة الإجراءات التي من شأنها أن تسمح باجتياز الامتحانات دون أي مشكلة ، وذلك بتشكيل لجان لمتابعة سير الامتحانات ومنع الغش في اللجان بحيث يحصل كل طالب على حقه الكامل حسب الأصول. كما أعلنت الوزارة أن الامتحانات في جميع المواد لن تخرج من المقررات التي درسها الطالب في العام الدراسي المنتهي.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .