التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نظام نور حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1443 noor.moe.gov.sa “وطريقة التسجيل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعد حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية أحد الإجراءات الجديدة التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم لشاغلي الوظائف التعليمية في المملكة العربية السعودية ، لنقل المعلمين والمعلمات من مناصبهم الحالية. العمل إلى موقع آخر أقرب إلى مكان إقامة المعلم ، وذلك لتسهيل عملية العودة والعودة العمل وتقليل الوقت والجهد ، لأن المعلمين يحددون رغبات النقل الخاصة بهم ، بحد أقصى 20 رغبات ، التسلسل الهرمي للرغبات ، اختيار المنطقة والمحافظة والمدينة والمدرسة وسنتابع معكم في السطور التالية رابط طريقة التسجيل في نظام نور للنقل الخارجي للمعلمين والإعدادات 1443.

1443 نظام إشارات المرور الخارجية

تم فتح رابط التسجيل في نظام حركة نور للمواصلات الخارجية 1443 للمعلمين للعام الحالي عبر نظام فارس ، بحسب ما قالت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية في البيان. البيان الأخير الذي أوضح البداية مواعيد التقديم والتسجيل في حركة النقل لجميع شاغلي وموظفي العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية حيث تهدف الوزارة إلى تلبية كافة الاحتياجات في القطاعات التعليمية بالدولة والمتمثلة في توفير البيئة المناسبة لـ المعلمين والمعلمات ، لم شمل الأسر وتقليل معدلات العزلة مما يؤثر إيجابًا على التعليم في المملكة.

رابط التسجيل في نظام نور لحركة النقل الخارجي

نظام نور للتنقل الخارجي للمعلمين حيث ، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، وسيلة لإدخال الرغبات عبر نظام نور لكل معلم يرغب في الانتقال من مجال إلى آخر ، وتثبيت وتحديد الرغبات من خلاله. النظام من خلال الحساب الشخصي لكل معلم على نظام نور حيث يبدأ التطبيق على إجراءات النقل الخارجي للمعلمين 1443 هـ من اليوم الخميس الموافق 24/11/1443 هـ ، ويستمر حتى الأربعاء الموافق 30/11/1431 هـ. / 11/1443 هـ ، على أن تعلن النتائج بتاريخ 25/12/1443 هـ ، وفتح التظلمات خلال الفترة من 25 إلى 27 ذي القعدة 1443 هـ.

كيفية التسجيل في نظام نور لحركة النقل الخارجي

  • الدخول في نظام نور للنقل الخارجي 1443 “noor.moe.gov.sa.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • انقر فوق رمز تسجيل الدخول.
  • اختر رمز خدمات المعلم.
  • الوصول إلى أيقونة شؤون الموظفين.
  • اختر خدمة النقل الخارجي.
  • توافق على الإقرار بصحة البيانات.
  • إضافة وتحرير رغبات المعلم.
  • مراجعة البيانات والرغبات وتأكيد الطلب.
  • انقر فوق أيقونة الإرسال.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .