التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – نموذج مراجعة اللغة العربية ثانوية عامة 2022.. وتحميل البوكليت

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كتب : منة خالد

عرض استمارة مراجعة اللغة العربية المدرسة الثانوية العامة 2022 ، بالتزامن مع مراجعة اللغة العربية للسنة الثالثة الثانوية ، قبل يومين من بدء الامتحانات.

يعتمد العديد من طلاب السنة الثالثة الثانوية على مراجعات Bucklet ويذكرون البرنامج على العديد من المواقع التي تقدم شرحًا كاملاً لجميع الدروس ، وخلال التقرير ننشر أهم تقييمات اللغة العربية لطلاب السنة الثالثة الثانوية.

مراجعة اللغة العربية للسنة الثالثة ثانوي 2022

كما يمكنكم تحميل تقرير عن اللغة العربية للسنة الثالثة من الثانوية العامة 2022 من خلال موقعي تحميل الكتاب والمساعدات الدراسية من خلال الرابط التالي (من هنا).

استمارة مراجعة اللغة العربية للمرحلة الثانوية

تقدم وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني استمارة مراجعة للغة العربية للسنة الثالثة من التعليم الثانوي العام ، يمكن الوصول إليها على موقع الوزارة على الرابط: https://moe.gov.eg/

حيث يمكنك الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من هنا حيث تتوفر كافة التفاصيل حول الامتحان الليلي للغة العربية وكيفية الامتحان النهائي للغة العربية وجميع المواد الأخرى.

أو انتقل إلى رابط YouTube التالي:

https://www.youtube.com/watch؟v=77A_umV3rzA

جدول امتحانات الثانوية العامة 2022

بدأت امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الاثنين الموافق 20 يونيو 2022 من الشهر الحالي وستستمر لمدة شهر كامل حتى الخميس 21 يوليو 2022 من الشهر التالي.

الأحد 26 يونيو مع امتحان اللغة العربية ، الثلاثاء 28 يونيو ، ثاني لغة أجنبية ، والأحد 3 يوليو 2022.

– مواد الكيمياء للشعبة العلمية والجغرافيا للشعبة الأدبية ، وذلك يوم الثلاثاء 5 يوليو.

– ديناميكي والخميس 7 يوليو أول لغة أجنبية.

يقضي الطلاب إجازة بمناسبة عيد الأضحى من 9 إلى 12 يوليو 2022.

وتستأنف الامتحانات يوم الخميس 14 يوليو في الفيزياء والتاريخ ويوم الأحد 17 يوليو.

يأخذ الطلاب الامتحان في الجيولوجيا وعلوم البيئة وحساب التفاضل والتكامل وعلم النفس وعلم الاجتماع.

سيخضع الطلاب لامتحان الجبر والهندسة المكانية يومي 19 و 21 يوليو.

– علم الأحياء والرياضيات التطبيقية والإحصاء والفلسفة والمنطق.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .