التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “ننشر” تنسيق الثانويه العامه محافظه المنوفيه 2022 واوراق التقديم للدخول الى الصف الاول الثانوي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

La coordination du lycée général du gouvernorat de la Menoufia, est l’un des mots importants que les élèves du certificat préparatoire recherchent dans le gouvernorat de la Menoufia, surtout après la réussite des examens du second semestre pour l’année en cours 2022. Notre site web m’instruit pour une couverture complète de tout ce qui concerne la coordination de la première année du secondaire, non seulement dans le gouvernorat de Menoufia, mais dans tous les gouvernorats d’Égypte.Suivez les lignes suivantes pour plus de détails sur le فاعل.

تنسيق ثانوية محافظة المنوفية 2022

أما تنسيق القبول في السنة الأولى من المرحلة الثانوية فلا يتم تحديده بشكل مجردة كما يتخيل البعض ، بل يقوم على عدة أسس وشروط. يبدأ بتبني قبول التنسيق من قبل جميع ولاة مصر ، وذلك بعد الإشارة إلى متوسط ​​نسبة نجاح الطلاب في جميع الأقسام التعليمية المختلفة ، وكذلك مقارنة بين تنسيق العام الماضي. ومعرفة المجموع المتكرر لكل محافظة على حدة ، يقوم محافظ كل محافظة بتحديد تنسيق القبول للسنة الأولى من المرحلة الثانوية حسب عدد المدارس المتوفرة بالمحافظة وعدد الطلاب الذين يرحبون بهم ، ثم يكون الطلاب. مستثنى من التسجيل الإلكتروني على الموقع المقدم لهذا الغرض ، التابع لوزارة التربية والتعليم في مصر ، بشرط استكمال بياناتهم ثم تسجيل رغباتهم.

أما بالنسبة لتنسيق تنسيق الثانوية العامة بمحافظة المنوفية ، فقد أشارت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة إلى أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي للالتحاق بالصف الأول الثانوي ، وينبغي التنسيق. سيتم الإعلان عنها قبل نهاية هذا الأسبوع. ووكيلة التنسيق التي ستناسب جميع الفئات في محافظة المنوفية وحتى يتحقق العدل التام بين الطلاب

وثائق القبول للسنة الأولى ثانوي 2022

هذه هي المستندات المطلوبة من الطلاب والطالبات للتقدم للناشئين 2022 من أي محافظة على النحو التالي:

  • أولاً ، شهادة الميلاد بالحاسوب
  • ثانياً: أصل الشهادة الإعدادية الحاصل عليها من إدارة المدرسة التي ينتمي إليها الطالب وقيمتها خمسون جنيهاً.
  • ثالثًا ، ست صور شخصية للطالب على خلفية بيضاء ، وكذلك صورة من بطاقة الوصاية للأب والأم واستمارة التسجيل بالمرحلة الثانوية.

يسعى طلاب شهادة الثانوية العامة من جميع محافظات مصر الآن بشكل مكثف إلى التنسيق مع المدارس الثانوية للقبول في السنة الأولى من التعليم الثانوي المصري.

نتابع معكم دائما آخر الأخبار من تنسيق المدارس الثانوية في جميع المحافظات التي أعلنت نتائج الشهادة الإعدادية في الأيام الماضية ، حيث بدأت التوجيهات التعليمية بالإعلان عن الحد الأدنى للالتحاق بالمدارس الثانوية المختلفة. لان ذلك يتحدد حسب نسب نجاح الشهادة الاعدادية وعدد المدارس الثانوية الموجودة بالمحافظة.

الباذنجان المشوي أسهل وأسرع طريقة صحية ولذيذة وذات مذاق رائع وبأقل تكلفة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .