التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ننشر لكم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالجامعات المصرية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

إقتربت إمتحانات آخر العام، و تستعد الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية، لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021 /2022، في شهر يونيو القادم، وذلك وفقًا للخريطة الزمنية المُحددة للعام الدراسي الحالي من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وتنظم الجامعات امتحانات الفصل الدراسى الثاني للعام الجامعي الحالي، بنظام التعليم الحضوري، مع التأكيد علي مراعاة توزيع الطلاب وعدم الازدحام.

وتجري امتحانات الفصل الدراسي الثاني وفقا لكل كلية وطبيعة الدراسة بها، كما تجري الامتحانات في المعاهد على مستوى جمهورية مصر العربية في شهر يونيو.

وتأتي الامتحانات في إطار تشديد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تطبيق الإجراءات الاحترازية المُشددة للحد من انتشار فيروس كورونا بالجامعات.

جدير بالذكر أن الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالي، بدأ 19 فبراير 2022، ويستمر الدراسة لمدة ستة عشر أسبوعًا.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .