التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد من التعثر أمام ضيفه نوريتش سيتي، يوم السبت، بعدما قاده للفوز عليه 3-2.

صاحب الـ37 عاما تكفل بتسجيل ثلاثية المان يونايتد في المباراة، التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة “الصن” البريطانية عن استفادة رونالدو من “الهاتريك” الذي جعله يصل إلى 21 هدفا بكافة البطولات هذا الموسم مع الشياطين الحمر.

وأشارت إلى تضمن عقد “الدون” مع المان يونايتد بنودا يسمح له بالحصول على مكافآت إضافية فور بلوغه 20 هدفا مع الفريق في موسمه الأول.

وسيحصل اللاعب الدولي البرتغالي بموجب العقد، على مكافأة قدرها 980 ألف دولار مقابل تسجيله 20 هدفا، بالإضافة إلى 130 ألفا أخرى نظير الهاتريك.

ولن يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل سيواصل رونالدو جني المزيد من الأموال مع كل هدف يسجله لاحقا مع مانشستر يونايتد، حيث سيحصل على 130 ألف دولار مقابل الهدف الواحد.

إضافة إلى ذلك، سيتقاضى كريستيانو رونالدو 1.31 مليون دولار حال تتويجه هدافا للفريق بنهاية الموسم، وهو ما أصبح على مقربة منه بالفعل، نظرا لتفوقه على أقرب ملاحقيه بفارق 12 هدفا.

عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد يضمن للاعب أيضا الحصول على 3.6 مليون دولار حال وصوله إلى 30 هدفا هذا الموسم، وهو ما بات على مسافة 9 أهداف منه.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .