التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما هاجم كليبات مريام فارس.. وائل جساريكشف حقيقة علاقته بفنانة اسرائيلية ( صور وفيديو).

أثار النجم اللبناني «وائل جسار» الجدل مؤخرا بسبب ما تردد عن علاقته بفنانة إسرائيلية، وهو ما تحدث عنه في لقاء تلفزيوني ببرنامج «حبر سري»، الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء السبت.

elaosboa46851
وائل جسار

علاقة وائل جسار بفنانة إسرائيلية

وأكد المطرب وائل جسار أن علاقته بفنانة إسرائيلية شائعة مضحكة جدًا و كاذبة تماما، قائلاً «خلي اللي قال الكلام دا يجيب عليا نص دليل أو ربع دليل بس علي صحة كلامه وعلى أن ليا علاقة بفنانة إسرائيلية».

هجوم وائل جسار على الفنانة ميريام فارس

وهاجم المطرب وائل جسار الفنانة ميريام فارس قائلا، إن المطربة ميريام فارس لديها موهبة الغناء وصوتها جميل وبحب صوتها، ويجب عليها أن تظهر جمال صوتها حتى تصل موهبتها إلى الجميع وأتمنى لها التوفيق، ولكن «كليباتها كلها مستفزة وبتحب تركز علي مناطق معينة.. وأن العالم كله بيقول إن كليباتها مستفزة مش انا بس اللي بقول».

وائل جسار عن هجوم أحلام عليه بسبب «the voice»

أوضح جسار أنه كان يعبر عن رأيه في الموسم الرابع من البرنامج الغنائي، وقال إن الأصوات في الموسمين الأول والثاني كانت أفضل، معقبًا: «دا رأيي الخاص، يمكن غلط ويمكن صح، لكن ليه الهجوم عليا ويتقال لي نضف ودانك ودماغك؟»، ولكن «مش لازم ينحكى بهذه الطريقة، لازم يكون فيه أخلاق في التعاطي مع بعضنا».

وأكد أن كلمات المطربة أحلام عنه كانت مستفزة بالنسبة إليه، مضيفًا: «هذا رأيي وحرفيه ومازلت عند رأيي.. لما تقول نضف ودانك يعني قصدها إني سمعي تقيل ومبعرفش أسمع، ودي إهانة.. أنا بسمع وبسمع كويس».

وصف وائل جسار شرين عبد الوهاب بأنها مزاجية ومتقلبة

قال المطرب وائل جسار إنه تسرع في الكلام الذي قاله عن شيرين، لكنه قاله حسب الموقف الذي حصل معه، مضيفًا أنه لا توجد لديه مشكلة أن يقدم أغنية لشيرين في حفل له: «بالعكس، شيرين حبيبتي ومفيش زعل ما بينا، لكن النقطة دي أثرت في شوية»، وأكد أنه لا يوجد حديث بينهما، رغم أنه يحبها للغاية ولا يوجد خلاف بينهما، ووجه رسالة لشيرين «رمضان كريم وبنحبك، وربنا دايما يسعدك انت وعيلتك، وأنا بحبك أوي».

رأي وائل جسار في كلا من هيفاء وهبي ومايا دياب

وعن رأيه في هيفاء وهبي ومايا دياب قال جسار «مغنيات استعراضيات، وهن بيعرفوا إنهن مش مطربات، هن استعراض وأغاني على قد صوتهم، عارفين حدودهم فين وبيشتغلوا على الموضوع ده».

وائل جسار ونجوى كرم

ونفى وائل وجود خلاف بينه وبين المطربة اللبنانية نجوى كرم، قائلا إنه صرح بأنه يتمنى أن تغني الفنانة باللهجة المصرية، لأن صوتها من أروع الأصوات وستبرع فيه، مضيفًا: «منتقدتهاش أبدا.. معرفش إذا رفضت».

ولفت إلى أنه مازال عند رأيه بأن الفنانة نجوى كرم يمكن أن تغني جيدًا باللهجة المصرية، ووجه حديثه إلى المطربة قائلا «ليه ما بتغني المصري يا نجوى؟ مش غلط أبدا، انت قدمتي اللبناني وإحنا بنتشرف بلبنانيتنا ولهجتنا الأم، لكن مش غلط إننا نقدم المصري والخليجي والعراقي وأي لهجة عربية ننتمي إليها».

elaosboa76859 1
وائل جسار

مشاركة وائل جسار مع محمد رمضان في الغناء

رد جسار عن مشاركة الفنان محمد رمضان الغناء معه إذا طلب منه ذلك، قائلا: «إذا حاجة تناسب صوتنا إحنا الاتنين وفيه تقارب فده يشرفني.. محمد حبيبي، وآخر مرة حضر حفل لي في رأس السنة من حوالي 10 سنوات واتكلمنا كتير».

رأي وائل جسار في المهرجانات الشعبية

قال الفنان اللبناني وائل جسار، إنه هاجم أغاني المهرجانات الشعبية لأنها وقتية ولا تعيش، معقبًا: «عاوزين فن راقي، إحنا نفكر في الأغاني اللي تعيش»، أوضح أن قرار هاني شاكر بحق مغني المهرجانات صائب، ويجب محاربة الفن الهابط.

رأي وائل جسار في الفنان عمرو دياب

رد الفنان وائل جسار، على رأيه النجم عمرو دياب قائلا: «هو الأعلى اجرا وسط النجوم لأنه عمرو دياب وكلنا نعتز به وهو عرف يشتغل على نفسه وعمل صورة كبيرة قوي في الوطن العربي ويستاهل وكلنا بنقوله الهضبة».

اقرأ أيضا:

فيفي عبده تكشف سر «العقربة» في حياتها: تعرَّضت لعمل سحري بـ”كثرة الخناق والمشاكل”.. فيديو

إسلام خليل: أغاني شعبان عبد الرحيم يمكن لهاني شاكر أن يغنيها إذا وُزِّعت بشكل مختلف (فيديو)


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .