التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – هاني حتحوت يفجر مفاجأة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن رحيل البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، يعني أن هناك معلومات وصلت إلى اتحاد الكرة، بعدم إعادة مباراة مصر والسنغال.

وأشار حتحوت، خلال حديثه في برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إلى أنه ليس منطقيًا أن يُعين اتحاد الكرة، مدربًا جديدًا لمنتخب مصر، قبل شهرين أو أقل من إعادة مباراة مصر والسنغال، إذا تقرر ذلك.

وشدد حتحوت أن هناك أكثر من اسم من المدربين المصريين مرشح لتدريب الفراعنة، على رأسهم حسام حسن وإيهاب جلال وأحمد سامي، موضحًا أن جلسم حسم اسم المدرب الجديد ستكون في اجتماع اتحاد الكرة، الثلاثاء المقبل.

واختتم تصريحاته، أن محمد صلاح لا يريد مدربًا مصريًا، ويرى أن المدرب الأجنبي هو الأنسب لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .