التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما «هتعدي».. إعلان لدعم مستشفى 57357 للأطفال بمشاركة نجوم مسرح مصر.. صوروفيديو.

شارك كل من «محمد أنور» و«أوس أوس» و«ويزو» نجوم كوميديا مسرح مصر في إعلان لمستشفى 57357 لمرضى سرطان الأطفال، وقاموا بدعم رحلة علاج الأطفال من خلال تبرعهم بأغنية «هتعدي»، وتحتوي الأغنية على كلمات تشجيعية للأطفال لتكملة فترة العلاج الصعبة داخل المستشفى.

elaosboa54190
انور

ونشر محمد أنور الفيديو عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك» أمس السبت 16 ابريل، وقال أنور خلال الفيديو «إنهم قرروا يوصلوا رسالة حب وفرحة لأبطال مستشفى 57357» من خلال المشاركة بهذه الأغنية.

elaosboa27310
ويزو

وشارك محمد رسالة مستشفى57357 لكل متابعيه من خلال بوست عبر صفحته، وتحتوي الرسالة على «أبطال كل يوم بيواجهوا تحدى جديد وبفضل الله و وقوف كل أهل الخير الطيبين الجدعان فى ضهرهم بينتصروا عليه ومهما كان طريق علاجهم طويل وصعب ومهما بيعدى عليهم اوقات ضعف لكن ثقتهم فى الله وفى كل اهلهم اللى فى بيتهم الكبير 57357 بتطمنهم ان الموضوع مسألة وقت ودايما كل حاجة صعبة».

كلمات أغنية «هتعدي»

هتعدي بس انت تاخدها تحدى وتقف وتقول مين قدى

أنا جامد ومبيأسش

لأ صدق.. حلمك بكرة هيتحقق

وان قابلك خوف قوم برأ قوله أنا واقف مبخافش

اجمدوا ومحدش يقلق المحنة دى مهما تطول

بإدينا نعدى ونرجع اقوى واحسن من الاول

طول ما الروح فيك بتدب عيش عمرك اعشق حب

وان يوم السور كان عالى.. اتعفرت نط وشب

elaosboa42308
اوس اوس

الجدير بالذكر أن الفنان «محمد أنور» قد حل ضيفًا على برنامج المقالب الشهير «رامز موفي ستار»، تقديم الفنان رامز جلال، المذاع على قناة إم بي سي، خلال شهر رمضان 2022، وتصدر تريند موقع التغريدات فور ظهورها.

رد فعل محمد أنور في برنامج «رامز موفي ستار»

فرحة هستيرية انتابت الفنان محمد أنور، بمجرد أن رأى الفنان العالمي جان كلود فاندام، حتى أنه طلب منه احتضانه مرتين، قائلًا: «أصلك متعرفش أنا بمثل قدام مين في مصر».

elaosboa85793

elaosboa54072
اعلان مستشفى 57357

elaosboa96715

اقرأ أيضا:

التحقيق مع مستر فايز بعد تسريب امتحان الرياضيات في الحلقة 16 من «دايما عامر»

مسلسل« بطلوع الروح ».. شاهد أحداث الحلقة الثانية.. صور


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .