التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


يستهدف محمد صلاح مهاجم ليفربول، تحقيق رقم قياسي لم يحدث من قبل بتاريخ ناديه خلال لقاء الريدز مع إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.

ويلتقي رفاق صلاح مع إيفرتون على أرض ملعب أنفيلد، مساء الأحد، في الجولة 34 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد صلاح ليفربول للفوز 4-1 على إيفرتون في لقاء الفريقين بالدور الأول للمسابقة بملعب جوديسون بارك، بعدما سجل الهدفين الثاني والثالث يومها.

وذكر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن صلاح لو نجح في تسجيل ثنائية جديدة ضد إيفرتون اليوم الأحد، سيكون أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل ثنائيتين في مباراتين بالدوري في موسم واحد ضد إيفرتون.

صلاح وبيكفورد حارس إيفرتون

وخاض صلاح 6 مباريات مع ليفربول ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف، منها هدفين بالدور الأول هذا الموسم وهدف في تعادل 1-1 بموسم 2017-2018 وهدف في تعادل 2-2 الموسم الماضي.

ويأمل “مو صلاح” في استعادة لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز الذي حققه في 2018 و2019، حيث يتصدر ترتيب هدافي المسابقة برصيد 22 هدفاً حتى الآن بعد الوصول إلى 32 جولة، وبفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه هيونج سون مين لاعب توتنهام هوتسبير.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

محمد صلاح – ليفربول – 22 هدفا

هيونج مين سون – توتنهام – 17 هدفا

كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد – 16 هدفا

ديوجو جوتا – ليفربول – 15 هدفا

ساديو ماني – ليفربول – 13 هدفا

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .