التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – هنا.. تنسيق الشهادة الاعدادية 2022 والحد الادنى للقبول بالثانوية العامة في جميع المحافظات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تنسيق شهادة الكلية 2022. البحث عن تنسيق شهادة الكلية 2022 آخذ في الازدياد خاصة بعد إعلان نتيجة شهادة الكلية في معظم محافظات الجمهورية. يرغب الطلاب الناجحون في معرفة تنسيق القبول بالمدرسة الثانوية العامة لتحديد ما إذا كان سيتم قبولهم في المدارس الثانوية العامة أم لا ، سواء حسب الإجمالي الذي تم الحصول عليه ، حاليًا ، تستعد جميع الاتجاهات التعليمية في جميع المحافظات للإعلان عن تنسيق الشهادة الإعدادية والحد الأدنى للقبول في الثانوية العامة ، وفي السطور التالية سنوافيكم بتوقعات تنسيق الكلية في جميع المحافظات.

شهادة اعدادى شكل 2022

حيث يتم اعتماد تنسيق الشهادة الإعدادية لعام 2022 من قبل المحافظين بناءً على معدل النجاح والإجمالي المتكرر في كل محافظة ، حيث يقوم كل طالب بتسجيل الدخول من خلال حسابه الشخصي للاطلاع على التنسيق ، واختيار التقديم في السنة الأولى من المدرسة الثانوية و قم بتعبئة البيانات المطلوبة ثم تسجيل الرغبات والآن بالتنسيق مع شهادة الدراسات المتوسطة في جميع المحافظات 2022:

  • محافظة بني سويف: وافق الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف ، على تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام بإجمالي 230 دبلومة.
  • محافظة سوهاج: وافق اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج على تنسيق القبول بالمدارس الثانوية العامة بإجمالي 235 دبلوم.
  • محافظة جنوب سيناء: وافق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام بإجمالي 215 شهادة.

2022 تنسيق القبول بالمدارس الثانوية

فيما تستعد باقي المحافظات للإعلان عن تنسيق القبول بالمدرسة الثانوية العامة 2022 في باقي المحافظات خلال الأيام المقبلة ، وسط توقعات بزيادة التنسيق بسبب ارتفاع نسبة النجاح في الكلية هذا العام على مستوى المحافظة. .

مستندات التقديم للسنة الأولى ثانوي 2022

أما المستندات المطلوبة للتقدم للصف الأول ثانوي 2022 فهي كالتالي:

  • شهادة الميلاد الآلية.
  • – مستخرج من الشهادة الاعدادية ومستخرج من مديرية وادارة التربية والتعليم بدفع 50 جنيهاً.
  • عدد 6 صور شخصية للطالب على خلفية بيضاء.
  • صورة من بطاقة الوصاية على الطالب والأب والأم.
  • استمارة التسجيل في المدرسة الثانوية.

رابط التقديم للسنة الأولى من المدرسة الثانوية 2022

ويمكنك التقديم للسنة الأولى من المدرسة الثانوية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليموادخل البريد الموحد للطالب.

تم الإعلان في الساعات القليلة الماضية عن تنسيق الشهادة الإعدادية 2022 في عدد من المحافظات ، ومن المنتظر أن تعلن الدوائر التربوية هذا الأسبوع الحد الأدنى للقبول للسنة الأولى من الثانوية العامة في باقي المحافظات خاصة. بعد إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة للفصل الدراسي الثاني في جميع أنحاء الجمهورية ، يجب تقديم طلب الالتحاق بالمدرسة الثانوية إلكترونيًا.

أعلن المحافظ ومديرية التربية والتعليم ، خلال الساعات القليلة الماضية ، عن تنسيق الثانوية العامة بمحافظة الجيزة 2022 ، وفق معدل النجاح لشهادة الثانوية العامة ، الفصل الثاني ، والتي تجاوز حاجز الـ 80٪ ، ونتيجة لذلك. ، تم تحديد الحد الأدنى لمستوى الالتحاق بالسنة الأولى من المدرسة الثانوية عند حوالي 230 درجة للمدارس العامة و 140 درجة للمدارس الثانوية الخاصة.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .