التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “هنا” رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في قطر 2022 عبر بوابة الخدمات العامة المخصصة لنتائج الطلاب

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تتزايد معدلات البحث من عدد كبير من الطلاب وكذلك أولياء الأمور في مختلف أنحاء قطر الآن لمعرفة نتائج الامتحانات في نهاية العام الدراسي 2022 في قطر ، حيث أنهى طلاب الصف الثاني عشر من المرحلة الثانوية المرحلة الثانوية. الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2022 ، الفصل الدراسي الثاني في الأيام القليلة الماضية بشكل أدق الثلاثاء الماضي ، وفي هذا السياق ينتظر الجميع موعد الإعلان الرسمي عن نتائج الامتحانات ، كما أكد ذلك وزارة التربية والتعليم القطرية أن النتائج سيتم نشرها وتقديمها إلى بوابة الخدمات العامة فور تصحيح أوراق الامتحان ، وسنراجع من خلال هذه السطور كيفية الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة 2022 في قطر.

تعرف على نتائج الثانوية العامة في قطر 2022

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم في قطر في الساعات الماضية ، إن أعمال تصحيح الامتحانات لنتائج طلاب المرحلة الثانوية في جميع مدارس قطر بشكل عام قد انطلقت في الأيام القليلة الماضية ، ومن المقرر الإعلان عنها رسميًا. كشف حسام محمد الحميداني ، مدير مدرسة الدوحة الثانوية للبنين ، عن نتائج الفصل الثاني عشر ، الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 ، في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري ، عن توزيع نتائج الامتحانات نهاية العام الجاري. الفصل الثاني من تحويل الفصول للعام الدراسي 2022 الثلاثاء المقبل خاصة مع نهاية العام الدراسي الحالي. ستشهد الأيام القليلة القادمة عرض النتائج التي يتم الاستعلام عنها إلكترونيًا من خلال الموقع الإلكتروني الذي تم تمكينه من قبل وزارة التربية والتعليم في قطر.

رابط وخطوات لاستخراج نتائج الثانوية العامة 2022 في قطر

أكدت وزارة التربية والتعليم القطرية ، أنه سيتم استخلاص نتائج جميع طلاب المرحلة الثانوية في قطر إلكترونيًا بسهولة ، وذلك باتباع الخطوات التالية.

  • في البداية ، سيكون الوصول إليك مباشرًا بوابة الخدمات العامة ينسب إلى تحصيل الطالب.
  • وبعد ذلك ستنتقل إلى الصفحة الرئيسية.
  • يتم الضغط على أيقونة الاتصال.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب الطالب الخاص بك.
  • الضغط على إصدار الشهادات والتصديقات.
  • اختر نتيجة مدرستك الثانوية وابحث عنها لتظهر لك النتيجة.

يقدم لولو هايبر أكبر الخصومات على المأكولات تحت شعار المنتجات الأقل من 20 ريال لا تفوت عرض اللولو

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .