التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “هنا” رابط نتيجة شهادة الأساس 2022 وزارة التربية والتعليم السودانية هنا خطوات الاستعلام الإلكتروني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2022 ، أصبح الآن موضوع بحث مكثف من قبل الطلاب الذين أجروا الاختبارات ، من 22 مايو حتى 30 مايو ، وينتظر الآن أكثر من 200 ألف طالب رفع النتائج عبر الشهادة الأساسية التي تم تحديثها من قبل الوزارة. الاتصالات والتكنولوجيا. المعلومات ومن خلال موقع ثقفني سنزودكم برابط الاستعلام الالكتروني والتاريخ التقريبي لاعلان النتائج وطريقة استخلاص النتيجة الكترونيا بعد ان قدمت وزارة التربية والتعليم السودانية موقعا على شبكة الانترنت للاطلاع عليها. النتائج.

2022 رابط نتيجة الشهادة الأساسية

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم السودانية moe.gov.sd.
  • من خلال النقر على أيقونة النتائج في الصفحة الرئيسية.
  • تسجيل بيانات الطالب “الاسم ، رقم المقعد”.
  • انقر فوق بحث للإعلان عن تفاصيل النتيجة.

نتيجة الشهادة الأساسية 2022

الشهادة الأساسية من أهم الشهادات التي تحدد مصير الطالب ، لأنها تحدد ما إذا كان الطالب سيذهب إلي المدرسة الثانوية العامة أو المدرسة الثانوية الفنية ، لذلك يهتم أولياء أمور الطلاب بتوفير أقصى درجات الراحة لأبنائهم حتى ينجحوا بامتياز في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام ، ويتم الإعلان عن نتيجة شهادة التأسيس كل عام من قبل مؤتمر لوزير الخارجية. التعليم ، حيث يتم الإعلان عن تفاصيل النتيجة من نسبة عامة للنجاح وأسماء التلاميذ الأوائل.

تاريخ إعلان النتائج

سنتابع معكم على موقع الوزارة على الفيس بوك ، وبمجرد إعلان موعد النتيجة سنضعها داخل المقال

رابط نتيجة شهادة التأسيس السودان دور مايو

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية أن عدد طلاب المرحلة الإعدادية الأساسية بلغ 237 ألف طالب موزعين على 1221 مركزًا مجهزًا ومعقمًا وغرف فحص بولاية الخرطوم العاصمة ، بالإضافة إلى 16 قاعة خارج السودان ، لضمان توافر الأمان. العوامل الخاصة بالطلاب والوقاية من تفشي وباء كورونا المستجد في حال تفشي الوباء ، فهناك عدد كبير في غرف الفحص.

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

يجري حاليًا إعداد الموقع ليكون جاهزًا للترحيب بالطلاب وتعمل الجهات الفنية على تعزيز الموقع حتى يتمكن من تحمل الضغط الثقيل المتوقع من الطلاب وأولياء أمورهم. موقع الويب ، يسعدهم مساعدة الطلاب في معرفة النتائج.

رابط لنتيجة الشهادة الأساسية للسودان 2022

شددت وزارة التعليم على أن المعلمين الذين يجرون الدرجات لا ينبغي أن يكون لديهم هواتف محمولة في مراكز الدرجات.

وقال مدير الإعلام التربوي وإدارة العلاقات العامة إنه سيتم منح حوافز مجزية ومرضية للمعلمين الذين يقومون بإجراء التصحيحات.

الحرص على تهيئة الأجواء المناسبة في مراكز التصحيح وتقديم أفضل الخدمات للمعلمين.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .