التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “هنا” نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 دور اول في العراق والاستعلام من epedu.gov.iq وزارة التربية العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

انتهت الامتحانات الابتدائية السادسة في العراق الأسبوع الماضي ، وبمجرد أن بدأ عمل الوزارة في تصحيح الامتحانات والتدقيق في علامات المواد التي أكملها التلاميذ ، يتم تكثيف البحث كل يوم في العراق من أجل معرفة نتيجة الصف السادس في العراق وهو موضوعنا اليوم من اجل تهدئة الاباء وقلق التلاميذ والتوتر لان هذه المرحلة التربوية مهمة للمستقبل لكن لم يكن هناك شكوى كبيرة من صعوبة الامتحانات ، لذلك من المتوقع أن يكون معدل النجاح مرتفعًا.

نتائج السنة السادسة ابتدائي 2022 الدور الاول في العراق

اجتاز عدد كبير من الطلاب في العراق الامتحانات الابتدائية السادسة في ظل حماية الوزارة الصارمة والوقاية منها لحماية الطلاب من فيروس كورونا ، وقد نجحت الوزارة بالفعل في ذلك واجتازوا الامتحانات بأمان ، وما ينتظر الطلاب وعائلاتهم الآن هو موعد إعلان نتائج المرحلة الابتدائية السادسة لهذا العام الدور الأول وهو موضح وتحدد الوزارة أن النتيجة ستكون متاحة في غضون أيام قليلة من الآن.

لكن النتيجة ظهرت بالفعل في محافظتين فقط ، وتحديداً في كل الكرخ ، وكذلك في الرصافة وجزء من كركوك ، ولكن ليس كلها. ولم تعلن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في باقي مناطق العراق ، ويستمر الانتظار حتى عرض النتائج في الأيام المقبلة.

مسح على نتيجة المرحلة الابتدائية السادسة في العراق

واطلعت الوزارة على الرابط وخطوات الاستعلام عن النتائج فور توفرها ، وذلك على النحو التالي:

  • من الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية من هنا.
  • يقوم الطالب بالضغط على الزر السادس للنتائج الأولية ليتم عرضها عليه بمجرد أن يقوم بإدخال المعلومات التالية.
  • اكتب اسمه ورقم مقعده وأية بيانات أخرى يطلبها منه عبر الموقع.
  • قبل النقر فوق الاستعلام ، تأكد من أن المعلومات المضافة صحيحة بنسبة 100٪ ، ثم قم بإجراء استعلام.
  • إذا كانت النتائج متاحة ، فسيتم عرضها على الفور أمامك.

حالما تعلن الوزارة أنها قدمت نتائج المرحلة الابتدائية السادسة فسيكون الرابط متاحا لرقم المقعد الذي تم إدخاله لعرض نتائج صاحب الرقم كما ظهرت في عدة مجالات وحصل عليها الطلاب والبعض. مناطق أخرى لا تزال معلقة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .