التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “هنا” ننشر اليكم الشروط اللازمة بعد فتح التقديم لرياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تميزت الساعات القليلة الماضية بإعلان قطاع المعاهد الأزهرية في مصر عن فتح باب التسجيل لمرحلة رياض الأطفال والعام الأول الابتدائي في المعاهد الأزهرية. للعام الدراسي 1444 هـ / 2022 – 2023 م ، وفي هذا السياق نستعرض أهم الشروط التي يجب توافرها والتي تم الإعلان عنها رسميًا من قبل قطاع المعاهد الأزهرية في مصر.

فتح باب القبول في رياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية

تم الإعلان عن بدء فتح باب التقديم الإلكتروني لرياض الأطفال والصف الأول بجميع معاهد الأزهر النظامية والنموذجية للعام الدراسي 2022/2023 على مستوى الجمهورية بشكل عام حيث بدأ الالتحاق و يتم استلام طلبات الالتحاق من قبل أولياء الأمور اعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 6/10/2022 وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 2022/10/7 م بشرط أن يكون القبول بناءً على مجموعة من الضوابط والشروط التي يجب استيفاؤها.

شروط التقديم لرياض أطفال المعاهد الأزهرية

ومن أهم الشروط التي تم تحديدها لقبول التحاق الطالبات في رياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية ما يلي.

  • يجب ألا يقل عمر الطفل عن أربع سنوات إلى ست سنوات باستثناء يوم واحد لمرحلة الأمومة.
  • أن لا يقل عمر الطفل عن (6) سنوات ولا يزيد عن (9) سنوات للصف الأول الابتدائي اعتباراً من 10/1/2022.
  • يتم التسجيل والتقديم إلكترونيًا فقط من خلال موقع التنسيق الإلكتروني ( https://azhar.gov.eg/tnsek وعلى نفقة ولي الطفل أو الطالب المتقدم.
  • كما يمنع استلام السجلات الورقية في المعاهد الأزهرية قبل ظهور النتيجة بصيغة إلكترونية.
  • كما أكد قطاع المعاهد الأزهرية على ضرورة مراعاة الدقة عند تسجيل بيانات الأطفال ، وولي الأمر مسئول عن صحة البيانات المسجلة.
  • يشترط أن يتوجه الوصي خلال خمسة عشر يوماً من تاريخ إعلان نتيجة التنسيق الإلكتروني إلى المعهد لاستكمال ملف ابنه / ابنته والتوجه إلى المقابلة الشخصية.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .