التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – هنا وبس رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 بجميع المحافظات للفصل الدراسي الثاني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط لمعرفة نتيجة شهادة الثانوية العامة بالمحافظات رابط يتيح لأولياء الأمور والمدرسين والمدرسين والطلاب في أي محافظة الاستعلام عن نتيجة شهادة الدراسات الأساسية ، باختيار المحافظة وإضافة الرقم القومي لعرض النتيجة كاملة والدبلومات الخاصة بكل مادة بالإضافة إلى المبلغ الإجمالي الذي حصل عليه الطالب في المواد ليكون داخل وخارج المجموع.

طلب نتيجة شهادة الدراسات الأساسية

ينتظر أولياء الأمور والطلاب والمعلمون حتى إعلان نتائج الشهادة الإعدادية لمعرفة نتائجها واتخاذ الخطوة التالية في مستقبلهم التعليمي ، بما في ذلك بديل لنظام التعليم الثانوي.

يمكن للطلاب وأولياء الأمور طباعة النتيجة من بوابة نتائج شهادة الكلية مباشرةً من خلال علامة تبويب الطابعة أو من خلال المتصفح عن طريق اختيار ملف من شريط القائمة والضغط على طباعة.

نتيجة شهادة الجاهزية
نتيجة شهادة الجاهزية

رابط لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظات

رابط الاستفسار عن نتائج شهادة الثانوية العامة في المحافظات الجديدة هو رابط مباشر يمكن من خلاله الدخول مباشرة إلى بوابة التعليم الأساسي واختيار المحافظة وتحديد الرقم الوطني وعرض النتيجة على الفور من خلال الخطوات المبسطة التالية:

  1. نتيجة شهادة التعليم الأساسي.
  2. اختر مقاطعة من القائمة.
  3. سجل الرقم القومي للطالب.
  4. انظر النتيجة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .