التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “هنا verify” الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تستمر العمليات البحثية في الازدياد بشكل ملحوظ من قبل اعداد كبيرة من الطلاب في مختلف المحافظات العراقية في الوقت الحالي لمعرفة نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول في العراق بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العراقية الكشف رسميا عن موعد اعلان النتيجة بعد توضيح كل المستجدات المتعلقة بإعلان نتائج طلاب السنة الثالثة الاوسط في مختلف المحافظات بشكل عام وسنتفحص من خلال هذا المريض كيفية استخلاص نتيجة السنة الثالثة الوسطى في العراق في جميع المحافظات 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

نتيجة السنة المتوسطة الثالثة في العراق 2022 جميع المحافظات

كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية رسميا أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد الإعلان الرسمي لنتائج امتحانات الجولة الأولى لطلبة السنة الثالثة الإعدادية في جميع المحافظات العراقية بشكل عام ، بعد انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات. إلى الجدول الزمني المحدد. من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية. وتدعو الوزارة جميع الطلاب ، بنين وبنات ، إلى اتخاذ كافة الإجراءات للتحقق من هذه النتائج ، بعد أن تقدم الوزارة الموعد الرسمي لنشر هذه النتائج والمقرر للساعات القليلة المقبلة. يتم استخراجها إلكترونيًا عبر موقع الوزارة ، بعد مهمة مراجعة العلامات والرقابة عليها من قبل الجهات المعتمدة التابعة للوزارة ، أو جميع عمليات تدقيق العلامات وفحصها ، سنقوم بنشرها عبر موقع التعليم الرسمي.

رابط الاستفسار عن نتيجة الفصل الثالث المتوسط ​​الدور الاول 2022 مع رقم الامتحان

يمكن لجميع طلاب الصف الثالث المتوسط ​​من مختلف المختطفين العراقيين استعادة نتائج امتحانات الجولة الأولى بسهولة باستخدام رقم امتحان الطالب ، بحيث يمكن استرجاع النتيجة بسهولة باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في الزيارة الأولى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية فورا.
  • تم تحديد الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال الموقع.
  • تم تحديد رمز استخراج نتائج الطلاب.
  • تحديد ايقونة لاستخراج نتيجة السنة المتوسطة الثالثة في العراق.
  • أدخل رقم امتحان الطالب بشكل صحيح.
  • ثم اختر أيقونة لاستخراج النتيجة لتظهر مباشرة على الموقع.
آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .