التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – هُــنا نتيجتك ..رابط نتيجة الشهادة الاعدادية مرسي مطروح 2022 الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

الآن الرابط الخاص بنتيجة شهادة ثانوية مرسي مطروحيواصل الآلاف من طلبة السنة الثالثة الإعدادية السعي للحصول على نتيجة الثانوية العامة بمرسي مطروح الفصل الثاني ، والتي يجب أن يوافق عليها اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، مساء اليوم الثلاثاء ، بعد أن نفذ أعمال تصحيح ومتابعة الملاحظات على الضوابط خلال الأيام الماضية ، وخلال السطور التالية نستعرض معكم خطوات الاستفسار عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمطروح وكيفية الحصول على نتيجة 3 فصول إعدادية بمحافظة مطروح مع مقعد الرقم عبر موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة شهادة كلية مرسي مطروح 2022

اعلان رابط نتيجة الشهادة الاعدادية مرسى مطروح 2022 الفصل الثانى الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح انتهاء اعمال المراجعة ومتابعة الدرجات فى الضوابط للجميع. إجابات الطلاب في مرحلة إتمام التعليم الأساسي “الشهادة الإعدادية لمحافظة مرسي مطروح الفصل الثاني” ، في إشارة إلي. نتيجة الشهادة الإعدادية في الفصل الثاني جارية الموافقة في محافظة مرسي مطروح هذا المساء. سيتم الإعلان عن أسماء أفضل عشرة طلاب على مستوى المحافظات ونشر أسمائهم على قائمة الشرف بمقر مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة مرسي مطروح.

الشهادة الاعدادية 1653732874 0 22

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة مرسي مطروح

وقالت الإدارة خلال البيان الصحفي ، إنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمطروح ، اليوم ، عبر الموقع الرسمي لمحافظة مطروح ، بعد اعتمادها مباشرة من قبل محافظ مرسي مطروح مساء اليوم ، حتى يتسنى لطلابنا من محافظة مطروح. مرحلة إتمام التعليم الأساسي يمكن معرفة نتيجة الثانوية العامة بمرسي مطروح مع رقم المقعد. وأكدت أن أعمال التصحيح تمت بدقة متناهية وأن عمليات الفحص والتصحيح تمت بالمرحلة الإعدادية.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مرسى مطروح 2022 الفصل الثاني

فيما يلي خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية نتيجة الفصل الدراسي الثاني بمحافظة مرسى مطروح برقم المقعد عن طريق إدخال الرابط التالي والخطوات التالية لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية بمرسي مطروح 2022 وهي كالتالي:

أول الأشياء أولاً: تواصل معي بوابة محافظة مرسى مطروح.

ثانيًا: أدخل رقم مقعد الطالب.

ثالثًا: ثم الضغط على كلمة search.

رابعًا: انتظر بضع ثوان. سيتم رفع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة مرسى مطروح الفصل الثاني 2022.

أعلن محافظ مرسي مطروح اللواء خالد شعيب ، اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 ، بحضور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني. (2021/2022) بالمحافظة بنسبة نجاح 86.3٪ بزيادة 2٪ عن العام الماضي وذلك بعد إجراء التصحيح والتدقيق ومراجعة الإجابات لطلبة السنة الإعدادية الثالثة. الربع الثاني.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح ، قائمة بأسماء أفضل عشرة طلاب من الشهادة الإعدادية للعام 2021-2022 ، والتي تضمنت: “منة الله محمد سامي” المركز الأول حبيبة سامي السيد “. المركز الثاني “ومنه الله محمد رمضان” يتكرر الثاني. مي عمرو السيد “ثانية تتكرر” ، روان أحمد محمود “ثانية تتكرر” ، عمر محمد أحمد “السادس” ، محمود السيد إبراهيم “السادس يتكرر” ، الملك محمود أحمد “السادس يتكرر” هالة حاتم محمد “التاسعة” ، محمد السيد محمد “العاشر” ، مروان حسن السيد “مكرر العاشر” ، خالد أحمد عبد العال “العاشر مكرر”.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .