التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – هُـنـا لينك نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس 2022 بوابة نتائج التعليم الاساسي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم المقعد 2022 أطلق البعض على الصف الرابع الابتدائي هذا العام أصعب عام ، بسبب اختلاف برامج هذا العام الذي يدرس لأول مرة ، بحسب نظام تعليمي جديد شرعت الوزارة في تطبيقه على مستويات مدرسية معينة ، من رياض الأطفال إلى الصف الرابع الابتدائي ، حيث تعتمد البرامج الجديدة على التفكير والإبداع.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بالاسم و رقم المقعد 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم قبل أيام أنها صادقت على نتائج الفصل الدراسي الثاني من السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية ، بعد أن وصلت الامتحانات إلى مستوى الطالب المتوسط ​​، وقامت بقياس القدرات الخاصة للطلاب والطالبات. في التعبير وقياس درجة فهمهم للمناهج الجديدة ، ورغم وجود شكاوى من أولياء الأمور حول صعوبة المناهج ، إلا أن الامتحانات لم تسفر عن أي شكوى ، باستثناء قلة من الطلاب.

رابط نتائج بوابة التعليم الأساسي الصف الرابع الابتدائي 2022

وأوضحت الوزارة أنه يمكن طلب نتائج الصف الرابع الابتدائي باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لـبوابة التعليم الأساسي.
  • يختار المستخدم النتائج في علامة التبويب أعلى الصفحة الرئيسية.
  • يتم اختيار السنة الرابعة من المدرسة الابتدائية الفصل الثاني.
  • تم تحديد بداية العام الدراسي لعام 2022.
  • يقوم المعلم بإدخال رقم مقعد الطالب.
  • انقر على كلمة الاستعلام للنتيجة.
  • تظهر النتيجة المطلوب الاستعلام عنها.

النتيجة الأولية CM1 الربع الثاني 2022

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إعلان نتائج السنة الرابعة من المرحلة الابتدائية على شكل ألوان وليس درجات ، حيث يشير كل لون إلى العلامات التي حصل عليها الطالب ، وهي كالتالي:

  • حيث يشير اللون الأزرق إلى حصول الطالب على درجة بين 85 و 100.
  • أما اللون الأخضر فيشير إلى حصول الطالب على ما بين 85 و 65 درجة.
  • يشير اللون الأصفر إلى حصول الطالب على درجة بين 50 و 65.
  • أما اللون الأحمر فيشير إلى أن الطالب لم يتقن المعارف والمهارات ، ويدل على حصول الطالب على ما بين درجة واحدة و 50 درجة.

وبذلك نكون قد قدمنا ​​كافة تفاصيل المسح عن نتائج الصف الرابع الابتدائي.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي هي نتيجة تجريبية لفصول التحويل المختلفة في نظام الألوان ، لأنها أوضحت أن نتيجة الصف الرابع الابتدائي تظهر هذا العام. الوقت في الألوان التي تدريجيًا في نقاطها من أعلى إلى أسفل بترتيب الأزرق ، والأخضر ، والأصفر ، ثم الأحمر ، وهو ما يعتبر الطالب راسبًا في أنه لم يكتسب المهارات والمعرفة للعام الدراسي في المواد الأكاديمية ، وحددت الوزارة امكانية الاستفسار عن نتيجة السنة الرابعة من التعليم الابتدائي من خلال ربط نتائج التعليم الاساسي برقم واسم المقر ، واوضحت موعد امتحانات الدور الثاني التي تبدأ من شهر تموز. 17 ، 2022 التالي.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .