التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – هُنا جدول امتحانات الشهادة السودانية 2022 الشعبة العلمية والادبية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يعد جدول امتحانات الشهادة السودانية 2022 من أكثر الكلمات المفتاحية التي يتم البحث عنها للطلاب في السودان ، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على كل شيء عن جدول امتحانات الشهادة السودانية 2022 ، والشعبة الأدبية والعلمية ، حيث وافقت وزارة التربية والتعليم السودانية على الهاتف المحمول لـ جدول امتحانات الشهادة. بدأ بالفعل العام الدراسي السوداني للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021-2022 وبدأ بالفعل سباق امتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي بالسودان أمس السبت 11 يونيو 2022.

جدول امتحانات الشهادة السودانية 2022

يعد موعد امتحانات الشهادة السودانية 2022 من أكثر الأسئلة التي يطرحها عدد كبير من السودانيين بمن فيهم الطلاب وأولياء الأمور ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية أن جميع المدارس في السودان قد قامت بجميع الاستعدادات لاستضافة ماراثون المدرسة الثانوية. امتحانات الشهادة للعام الدراسي 2021 – 2022 قامت المدارس بتجهيز المجالس من خلال توزيع المقاعد على الطلاب وتعقيم اللوحات وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن الامتحانات بدأت أمس 11 يونيو. ومن المتوقع أن يتقدم حوالي 536،614 طالب وطالبة لهذه الامتحانات موزعة على 4،252 مركزًا من بينها 18 مركزًا خارج الدولة ، ومن المقرر أن تكون الاختبارات على مستوى الطالب العادي ، وذلك بناءً على تصريحات وزير الخارجية. التعليم بدولة السودان ، والجدول كالتالي:

images 3 3

رابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

موقع وزارة التربية والتعليم السودانية مهم جدا حيث أنه يفيد الطلاب بعدة طرق أهمها تفاصيل الجدول الزمني وكذلك الحصول على عدد الأماكن وبعد الانتهاء من الاختبارات تظهر نتائج الطلاب على هو – هي. كما يمكن من خلال هذا الموقع متابعة كافة الأخبار المتعلقة بالمرحلة الثانوية وفي كافة مراحل التعليم في الدولة السودانية. وكل هذا يمكن أن يتم من خلال هذا نهاية لهذه الغاية https://moe.gov.sd/.

بهذه الفقرة ننهي هذا الموضوع بذكر كل ما يتعلق بجدول امتحانات الشهادة السودانية 2022 لشعبي الأدب والعلوم كما ذكرنا لكم الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية بالإضافة إلى الرابط الرسمي للوزارة السودانية. من التعليم. تابعنا لكل ما هو جديد على مدار 24 ساعة.

قالت وزارة التربية والتعليم السودانية إنها بذلت قصارى جهدها لاستكمال تسليم أوراق الامتحان لجميع المراكز في السودان ، والتي ستستمر حتى 22 يونيو.

حديقة الملك فهد بالدمام أجمل نزهة عائلية بأقل الأسعار

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .