التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز –  “هُنا”.. رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2022| نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس عبر موقع مركز المعلومات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط لنتيجة أول ثانوي للعام 2022يواصل الآلاف من طلاب وطالبات المدارس الإعدادية على مستوى الجمهورية البحث في مؤشرات Google عن نتائج السنة الأولى من المدرسة الثانوية ، الجولة الأولى 2022 ، من خلال موقع البوابة الإلكترونية للجمهورية. مركز المعلومات ، بعد وزارة التربية والتعليم و قدم التعليم الفني الرابط الإلكتروني للاستعلام عن نتائج السنتين الأولى والثانية الخاصة بالامتحانات ، والنتائج الإلكترونية التي أرسلتها الوزارة إلى المدارس خلال الأسبوع الماضي ، وفي السطور التالية ننتقل معكم الخطوات للحصول على أول نتيجة ثانوية من خلال الرابط الخاص بنتيجة السنة الأولى الثانوية.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بقيادة الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم المصري ، أن نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 ، الدور الأول ، ستكون متاحة في المدارس بمجرد عمليات الإعداد. التي جرت في الضوابط منذ إرسال نتائج الامتحانات الإلكترونية الخميس الماضي ، حتى يتم دمجها مع الاختبارات. الورقة وإعلان نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية فور الانتهاء من الاندماجات ، والنتائج متاحة للطلاب لمعرفة تفاصيل نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية.

رابط لنتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية
رابط لنتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية

أول نتيجة ثانوية 2022 بالاسم عبر موقع بوابة مركز المعلومات

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابطًا إلكترونيًا للاستعلام عن نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 ، بعد إرسال نتائج الامتحانات الإلكترونية التي تم إرسالها إلى المدارس ، حيث وصل الرابط إلى بوابة مركز المعلومات. تم تفعيل الموقع الالكتروني حيث تم ادخاله للاطلاع على نتائج السنة الثانوية الاولى برقم المقعد.

رابط لنتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية
رابط لنتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية

رابط لنتيجة السنة الاولى من الثانوية العامة 2022 موقع وزارة التربية والتعليم

وهنا أعزائي المشتركين ، خلال هذا المقال ، خطوات التعرف على رابط نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 ، موقع وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ، للتعرف على أول نتيجة الثانوية العامة ، والتي ظهرت رسميًا في المدارس في الأيام الماضية ، وهي كالتالي:

أولا: تسجيل الدخول إلى موقع مركز المعلومات.

ثانياً: الضغط على الاستعلام عن نتيجة السنة الأولى ثانوي 2022 الدور الأول.

ثالثا: ادخل رقم مقعد الطالب في الابتدائي الثانوي 2022.

رابعاً: بعد ذلك اضغط على كلمة بحث ومعرفة نتيجة السنة الأولى من الثانوية العامة بالدور الأول والتي تظهر على شكل تقديرات وهي كالتالي:

85 إلى 100 = ممتاز.

65 إلى أقل من 85 = جيد جدًا.

50 إلى أقل من 65 = جيد.

أقل من 50 = ضعيف.

رابط لنتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية يواصل آلاف طلاب السنة الأولى من المرحلة الثانوية البحث عن نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية الجولة الأولى 2022 عبر موقع وزارة التعليم الفني بعد وأتاحت الوزارة نتائج الامتحانات الإلكترونية التي أرسلتها وزارة التربية والتعليم للمدارس يوم الخميس ، للبدء في دمجها بالإجابات الورقية في الاختيارات التي تمت خلال شهر مايو.

اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة (مبروك جمعة مباركة)

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .