التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “هُنا نتيجتك”.. رابط نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم edu.gov.qa 

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يتوقع طلاب المرحلة الثانوية في دولة قطر ، خلال الساعات القليلة المقبلة ، الإعلان عن نتيجة دبلوم مدرسة قطر الثانوية 2022 بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومتابعة الدرجات في الاختبارات ، بحسب تصريحات المسؤولين. أعلنت وزارة التربية والتعليم في قطر عن نتيجة دبلوم الثانوية العامة 2022 غدا الاثنين 20 يونيو الساعة 12:00 ظهرا عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم في قطر ، ليتمكن الطلاب من التعرف عليها. عن نتائج شهادة الثانوية العامة في قطر بكل سهولة ويسر عبر الموقع.

نتيجة الثانوية العامة قطر 2022

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم في دولة قطر ، إبراهيم بن صالح النعيمي ، عن إعلان نتائج مدرسة قطر الثانوية العامة 2022 لطلبة الصف الثاني عشر يوم غد الاثنين ، وستكون النتيجة متاحة مباشرة على الموقع الإلكتروني فور اعتماده للطلاب للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بقطر 2022 برقم المقعد ، وللطلبة في مرحلة إتمام الشهادة الثانوية عن طريق الدخول على بوابة الخدمات العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي التي تظهر نتائجها. سيتم الإعلان عن امتحانات الشهادة الثانوية في الجولة الأولى ، مما يبرز أن معدل النجاح هذا العام واعد.في وقت مبكر من يوم الإثنين 20 يونيو 2022.

نتيجة الثانوية العامة في قطر
نتيجة الثانوية العامة في قطر

ربط نتيجة الثانوية العامة بقطر 2022

وتجدر الإشارة إلى أن كلاً من الطلاب والطالبات قد اجتازوا امتحانات شهادة الثانوية العامة القطرية 2022 للجولة الأولى ، كجزء من امتحانات الصف الثاني عشر في جميع الفروع الأربعة ، مسار الآداب والعلوم الإنسانية (التعليم النهاري والكبار ، المسار العلمي ، المسار التكنولوجي ، المسار الموازي) وإليكم خطوات الاستعلام عن النتيجة الثانوية. الجمعية العمومية ، قطر ، الجولة الأولى 2022 ، باتباع الخطوات التالية:

أولا: تسجيل الدخول إلى بوابة الخدمات العامة لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي.

ثانيًا: ثم الضغط على أيقونة نتائج الثانوية العامة.

ثالثاً: أدخل رقم مقعد الطالب في الصف الثاني عشر.

رابعًا: ثم الضغط على كلمة البحث لمشاهدة نتائج ثانوية قطر 2022.

وخاض الطلاب امتحانات الشهادة الثانوية العامة بدولة قطر يوم الأحد 29 مايو ، والرياضيات العامة يوم الاثنين 30 مايو ، والتربية الإسلامية والجغرافيا يوم الأربعاء 1 يونيو ، وانتهت الامتحانات دون أي شكوى.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .