التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “هُنا” natiga.azhar.eg رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط لنتيجة شهادة الأزهر الابتدائية 2022. نتيجة الشهادة الأزهرية الأولى للعام الدراسي 2021/2022. بعد الانتهاء من اعمال تدقيق وتصحيح اجابات طلبة الصف السادس الابتدائي الازهرى وصلت نسبة نجاح البنات. الشهادة الرئيسية 83.43٪ وعددهم 69،940 طالبة بينما كانت نسبة الذكور 74.78٪ وعددهم 75673 طالبا وبنسبة نجاح كلية 78.96٪ معكم خلال هذا المقال خطوات الحصول على نتيجة الأزهر. الشهادة الابتدائية برقم المقعد من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

نتيجة الشهادة الرئيسية بالأزهر 2022

اجتاز طلاب الصف السادس الابتدائي بالأزهر امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2021/2022 ، خلال شهر مايو ، في إطار التنفيذ الكامل للإجراءات الاحترازية بالتزامن مع الموجة الخامسة من فيروس كورونا المستجد ، وعمليات العلاج لديها. بدأت في الشيكات على مستوى الجمهورية استعدادًا للإعلان نتيجة الشهادة الرئيسية بالأزهر وموافقة وكيل الأزهر الشريف عليها ، والإعلان الرسمي للنتيجة عبر الموقع الرسمي للأزهر الشريف بوابة الأزهر الإلكترونية حتى يتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الأزهر الابتدائية. شهادة 2022 برقم الجلسة والرقم الوطني.

نتيجة الشهادة الأزهرية الأولى
نتيجة الشهادة الأزهرية الأولى

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الفصل الثاني 2022

فيما يلي الخطوات تعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2022 والتي أقرها ، صباح اليوم الأربعاء ، وكيل الأزهر الشريف ، وهي كالتالي:

أول الأشياء أولاً: تواصل معي بوابة الأزهر الإلكترونية لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2022 الفصل الثانيو رابط لنتيجة السنة السادسة ابتدائي 2022 الأزهري.

ثانيًا: لا بد لي من الضغط على أيقونة نتائج الطالب.

ثالثًا: بعد ذلك يجب إدخال رقم جلسة الطالب بالصف السادس الابتدائي الأزهر بشكل صحيح وصحيح.

رابعًا: بعد ذلك اضغط على كلمة بحث أو استعلام لترى نتيجة شهادة ماجستير الأزهر.

خامسا: انتظر بضع ثوان. ستظهر أمامك الدرجات في جميع المواد التي أجرى فيها الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

بيان توزيع الدرجات لشهادة الأزهر الابتدائية 2022

مادة المصحف 50 درجة.

موضوع اللغة العربية 50 درجة.

50 درجة رياضيات.

50 درجة مادة التربية الإسلامية.

مادة علمية 25 درجة.

25 درجة مادة الدراسات الاجتماعية.

لغة انجليزية 25 درجة ، مواد غير مضافة الى المجموع ، تعليم فنون 25 درجة ، علوم حاسوب 20 درجة.

اشتد البحث في الدقائق القليلة الماضية على مؤشرات جوجل عن نتيجة نتائج الشهادات الابتدائية والإعدادية للأزهر الدور الأول 2021-2022 ، والتي تمت الموافقة عليها رسميًا اليوم الأربعاء من قبل ممثل شيخ الجالية. -أزهر الشريف ، وذلك بتفعيل الرابط الرسمي “بوابة الأزهر الإلكترونية” بعد الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني ، حتى يتمكن طلابنا من معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم المقعد. .

وشهدت الساعات الماضية إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية للأزهر 2022 الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي بعد الانتهاء من أعمال التدقيق والرقابة على مستوى مناطق الأزهر خلال يوما بعد الامتحانات مباشرة ، وأقرت النتيجة اليوم الأربعاء ، ليطلع طلاب الصف السادس الابتدائي على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية برقم المقعد.

وتجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان العام الدراسي الحالي في الشهادة الابتدائية الأزهرية بلغ ما يقارب 105599 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية ، وحضر الفصل الدراسي الأول 149116 طالبًا وطالبة. هؤلاء ، وإجمالي عدد الطلاب الذين حصلوا على 50٪ فأكثر هو 123،953 أي 83.13٪ ، في حين أن عدد الحاصلين على أقل من 50٪ 25،163 طالبًا بنسبة 16.87٪ ، وتم تحميل النتائج على الأزهر. بوابة الشريف الإلكترونية على الإنترنت.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .