التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما وزيرة التضامن تقدم التهنئة للطائفة الإنجيلية بعيد القيامة المجيد.

زارت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أمس الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة، وقدمت الوزيرة التهنئة للطائفة الإنجيلية بمصر بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأبدت القباج سعادتها بالتواجد وسط الاخوة الأقباط الإنجيليين والقس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر لتهنئتهم بعيد القيامة المجيد، متمنية لهم أعيادا سعيدة تعود على مصر جميعها مسلمين وأقباط بالخير والسعادة.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي أن تواجدها في الكنيسة الإنجيلية، إنما يأتي تأكيدًا على الوحدة الوطنية التي نعيشها في مصر، وأننا جميعا نسيج واحد، مشيدة بمبادرات الطائفة الإنجيلية العديدة ومشاركتها القوية في المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة”، كما أن الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية شريك أساسي لوزارة التضامن الاجتماعي في برنامج المواطنة الذي يحث علي احترام الاختلاف وإقرار الحياة الكريمة لكل مواطن بدون تفرقة بسبب الجنس أو اللون أو الدين لكي ننهض بوطن واحد.

وأضافت أنها تعلمت في المدارس الإنجيلية، مثنية علي المعارف والقيم التي تعلمتها خلال الدراسة والتي شكلت جزءا من شخصيتها ومن منظومة المبادئ التي أصقلت تجاربها وخبراتها.

elaosboa07381

elaosboa96738

elaosboa09486

elaosboa24915

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .