التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

وزير التعليم يعلق على هستيريا اليوتيوب وصناعة الكذب

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على هستريا اليوتيوب وصناعة الكذب عبر صفحته الرسمية.

وقال وزير التعليم: «هناك نماذج من يوتيوب في الأيام الأخيرة من ناس، لا أعرفهم ولا أعرف إن كانت هذه أسماءهم الحقيقية فعلا».

وتابع: «لا أعلم مرجعيتهم ولا مصادرهم، ولكن ما أعلمه هو أن كل ما تتناوله هذه الفيديوهات ما هو إلا كذب وتأليف واحتيال، لجذب المشاهدات وكسب أموال عن طريق تضليل القارئ».

وأكمل وزير التعليم: «بالطبع يستخدمون صورا وعناوين بها كلمات مثل قرارات صادمة، وعاجل و مفاجأه مدوية، وما شابه وقد أصبح استخدامها مكررا وسخيفًا وممجوجا في حقيقة الأمر».

وأضاف الدكتور طارق شوقي: «أسوق إليكم هذه النماذج حتى تتبينوا الطيب من الخبيث ولتعلموا أن هؤلاء لا علاقة لهم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ولا مرجعية لهم فيما يقولون، وهم يعتمدون على استدراج القارئ باستخدام تلك العناوين المضللة والكاذبة».

واختتم: «أرجو الاعتماد فقط على موقع الوزارة الرسمي وصفحة الوزارة على الفيسبوك وصفحتي الشخصية (الوحيدة والموثقة) على فيسبوك».

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .