التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – وزير الخارجية السوري ترسل رسالة احتجاج للأمين العام بسبب اسرائيل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

بعث وزير الخارجية السوري فيصل المقداد برسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش احتجاجا على العدوان الإسرائيلي.

وقال المقداد في الرسالة إن “استمرار العدوان الإسرائيلي على سوريا وصل إلى مستوى العدوان المنهجي والنمطي.

وشدد الدبلوماسي السوري على أن عدم إدانة الاعتداءات المتكررة دفع الاحتلال الإسرائيلي إلى مواصلة العدوان على الأراضي السورية واستمرارها وتمديدها ، ويزيد من ثقة الأمم المتحدة في فعالية سلطاتها وأجهزتها.

وجدد وزير الخارجية التأكيد على موقف سوريا القائم على “رفض العدوان وكشف التهديدات الحقيقية للسلام والأمن في الشرق الأوسط.

وأوضح أن دمشق حذرت على الدوام من مغبة استمرارها لا سيما أنها تشكل تهديدا للسلم والأمن الدوليين و انتهاكا لمبادئ القانون الدولي والشرعية الدولية. واجهت قوات الدفاع الجوي السوري ، مساء السبت عدواناً إسرائيلياً على منطقة مصياف بمحافظة حماة الوسطى.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .