التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – وزير الرياضة يهنئ المنتخب بذهبية بطولة العالم للشباب فى سيف المباراة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

وزير الرياضة يهنئ المنتخب بذهبية بطولة العالم للشباب فى سيف المباراة

عاطف عبد العزيز

هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب الرياضة المنتخب الوطنى للسلاح بمناسبة فوز فريق سلاح سيف المبارزة “شباب” بالميدالية الذهبية بعد تغلبه على المنتخب الأمريكى بنتيجة ٤٥- ٤٠ فى نهائى بطولة العالم للشباب.

وتقام منافسات بطولة العالم لسلاح سيف المبارزة “شباب” بمجمع حمدان الرياضي بمدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من ٢ حتى ١٠ أبريل الجاري.

واستطاعت بعثة المنتخب الوطنى الحصول على ٣ ميداليات حيث فاز فريق سلاح السيف “شباب” ببرونزية منافسات الفرق، كما حصل اللاعب محمد ياسين على فضية منافسات الفردي لسلاح سيف المبارزة، واليوم توج فريق سلاح سيف المبارزة “شباب” بالميدالية الذهبية.

أشاد وزير الشباب والرياضة بالنتائج المثمرة التى حققتها بعثة مصر فى منافسات بطولة العالم بطولة العالم لسلاح سيف المبارزة “شباب” تأكيداً على تطور رياضة السلاح المصرى، وقدرة لاعبى ولاعبات مصر على تحقيق الانجازات والفوز بمختلف الألقاب.

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .