التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما وكيل الزراعة بالغربية يعقد اجتماعًا للتوعية بضرورة توريد القمح وزراعة المحاصيل الصيفية.

جانب من الاجتماع

محمد عوف

عقد الدكتور خالد علي أبو شادي وكيل وزارة الزراعة بالغربية، اجتماعًا موسعًا بديوان عام المديرية بهدف التوعية بتوريد محصول القمح خلال موسم الحصاد الجاري.

حضر الاجتماع مديرو الإدارات الزراعية بمدن المحافظة الثمانية والجمعيات التعاونية وجهاز الإرشاد الزراعى وإدارة إنتاج التقاوى، وتناول الاجتماع أيضا التوعية بزراعة المحاصيل الصيفية التعاقدية وخصوصا الذرة الصفراء وفول الصويا ودوار الشمس والسمسم وتم توفير التقاوى اللازمة من هذه المحاصيل ذات الإنتاجية العالية والأصناف التى تتحمل الظروف البيئية الغير مواتية من ارتفاع درجات الحرارة وتحمل ظروف الرى على فترات متباعدة وتحمل الأصناف المقاومة للأمراض والحشرات وحضر الاجتماع عدد من الزملاء الباحثين بمركز الزراعات التعاقدية بالوزارة وقسم بحوث المحاصيل الزيتية بمعهد بحوث المحاصيل الحقلية.

يذكر أن القيادة السياسية تولي اهتمام بالغ بجمع وتوريد محصول القمح هذا العام تزامنا مع المتغيرات العالمية المؤثرة على توريد القمح.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .