التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – وكيل الصحة بالغربية يتفقد مستشفى بسيون المركزي والحميات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

وكيل الصحة بالغربية يتفقد مستشفى بسيون المركزي والحميات

جانب من زيارة وكيل وزارة الصحة لمستشفى بسيون

محمد عوف

تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، مساء الأحد، مستشفي بسيون المركزي وحميات بسيون، رافقه الدكتور هشام شيحة مدير عام الطب العلاجي ومحمد غانم مفتش مالى وإداري. بحضور المهندسة مني صالح رئيس مجلس ومدينة بسيون، والدكتور محمد الحلفاوي مدير الإدارة الصحية ببسيون.

وخلال الزيارة تم المرور علي الاستقبال و الطورائ، مؤكداً على توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمرضى و تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة والتزام الفرق الطبية، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزير الصحة والسكان، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بتطوير المنظومة الصحية بالغربية وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

elaosboa17294

كما تم المرور علي قسم الأشعة والتأكد من جاهزية كافة أجهزة الأشعة ومعمل وصيدلية المستشفي، والعناية المركزة والحضانات وكافة أقسام المستشفى للتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبال أي حالات طارئة، وكذلك تأكد من مدى جهازية الأطقم الطبية القائمة على تقديم الخدمات الطبية بالمستشفى مشدداً على إدارة المستشفي بضرورة الاهتمام بالصيانة الدورية للأجهزة.

ووجه وكيل الوزارة باستقبال مصابي فيروس كورونا بمستشفي حميات بسيون بالتنسيق مع إدارة مستشفي بسيون المركزي ومتابعة الحالات وإشراف أطباء الباطنة وكذا تشغيل مستشفي بسيون المركزى بكامل قوتها لاستقبال جميع المرضي غير المصابين بفيروس كورونا، وحرص وكيل الوزارة خلال جولته على استطلاع رأي المرضى والمستفيدين من الخدمات الطبية المقدمه لهم وتقديمها بشكل لائق، بما يحفظ كرامة المريض.

elaosboa18637

كما شدد على توفير المخزون الإستراتيجي من الأدوية وفي حالة نقص بعض الأدوية يتم التواصل فوراً لتوفير جميع الأدوية اللازمة بأقسام الطوارئ والتأكد من توافر المستلزمات الطبية بالأقسام الداخلية مشيراً إلى أن منظومة الشراء الموحد تقوم بتوفير جميع المستلزمات الطبية اللازمة، وكذا تفعيل معايير الجودة والتأكيد علي تفعيل عمل فرق الجودة، وفرق مكافحة العدوى والسلامة والصحة المهنية.

وفي ختام الزيارة وجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير إلى إدارة المستشفيات وفريق العمل من الأطباء والتمريض، علي هذه الجهود المخلصة وحسن أدائهم وتفانيهم فى العمل، لتحسين الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

elaosboa34586

elaosboa56804

nabd


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .