التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما وكيل تعليم مطروح يهنئ للأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد.

صالح العشيبي

قام عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح وبرفقته اسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام بتقديم أجمل التهاني القلبية والأماني الطيبة للقمص متي زكريا عزيز راعي كنيسة السيدة العذراء والقس نوح نبيل راعي كنيسة السيدة العذراء والأخوة الاقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

ورحب القمص متى بزيارة وفد تعليم مطروح للكنيسة مؤكداً أن المصريين تربطهم عبر التاريخ أواصر المحبة والأخوة والصداقة كونهم نسيج واحد يعيشون على أرض وطن واحد تحت سماء واحدة وتربطهم روابط الأخوة والوطنية ويجمعهم العمل معاً على تنمية واستقرار وازدهار وتقدم وطننا الغالي مصر.

وشارك وكيل الوزارة ومدير التعليم العام رجال الدين المسيحي في توزيع هدايا العيد علي البراعم والأطفال في أجواء أسرية مبهجة يسودها الأمل والتفاؤل.

وقدم مدير تعليم مطروح أرق التهاني والتبريكات للأخوة المسيحيين في مطروح وفي كافة أنحاء الجمهورية معرباً عن تمنياته القلبية بأن يكون هذا العام ملئ بالسلام والمحبة والاستقرار والأخوة الصادقة بين نسيج الأمة، مؤكداً أن شعب مصر بمسلميه ومسيحييه يد واحدة خلف قائدها المفدي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .