التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كشفت الفنانة صابرين، تفاصيل وأسرار جديدة، في حياتها الخاصة، والفنية، مشيرة إلى أن زوجها سافر الولايات المتحدة لمدة عام كامل، ليرد “شيخ العرافيين”، :”كنتوا مطلقين؟”.

وقالت صابرين، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “المحور”، عن زوجها سافر لأجل عمله، مازحة :”يعني هيتجوز واحدة أمريكية عليا .. يعني أنا اتساب يابسمة؟”، لترد الأخيرة “أنتى ست الستات”.

وأكدت ثقتها الكبيرة في زوجها، وهناك مكاشفة ووضوح فيما بينهما، وسفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية كان للاطمئنان على حالته الصحية.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .