التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،


أطلق جمع من المحتفلين سراح نحو 1000 طائر عند مدينة السليمانية في كردستان العراق احتفالاً بيوم البيئة في الإقليم.

وتعد تلك الفعالية التي حضرها معنيون ومهتمون بمجال المحافظة على البيئة واحدة من بين ممارسات عدة يحييها سكان كردستان العراق احتفاء بذلك اليوم من كل عام.

135 193929 environment kurdistan iraq release birds 2

وكانت هيئة البيئة في إقليم كردستان، أعلنت أمس، السبت، البدء بالاحتفال بيوم البيئة من خلال عدة أنشطة وفعاليات في كل أرجاء الإقليم تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري.

135 193929 environment kurdistan iraq release birds 3

وأكد رئيس هيئة البيئة على أهمية الاحتفاء بيوم البيئة ودور الهيئة والفرد والمنظمات المعنية والقطاع الخاص والإعلام في هذا السياق، بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة البيئة الاتحادية والوكالات الدولية التابعة للأمم المتحدة من أجل الحفاظ على البيئة.

135 193929 environment kurdistan iraq release birds 4

وتضمنت الفعاليات زراعة العديد من الشتلات، وإطلاق سراح مجموعة من الطيور والسناجب إلى الطبيعة.

135 193930 environment kurdistan iraq release birds 5

ومن المنتظر أن تستمر هذه الفعاليات حتى نهاية الأسبوع الحالي في كل أنحاء إقليم كردستان العراق.

135 193930 environment kurdistan iraq release birds 6

135 193930 environment kurdistan iraq release birds 7

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .