التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “3 اعدادي” نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري برقم الجلوس 2022 عبر بوابة الازهر الشريف natiga.azhar.eg

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة السنة الثالثة بالكلية الأزهريةعاش طلاب الشهادة الإعدادية للأزهر خلال الفترة الماضية في حالة من القلق والتوتر بسبب انتظار موعد إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2021-2022 ، خاصة حيث أن المرحلة التحضيرية هي بوابة المرحلة الثانوية ، ونتيجة لذلك كثفت محركات البحث كثيرًا لمعرفة موعد إعلان النتائج لطمأنة نفسها على الجهود طوال العام وبعد انتظار طويل. – أعلنت بوابة أزهر ، صباح أمس ، إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للأزهر.

نتيجة السنة الثالثة للكلية الأزهر برقم المقعد

أعزائي طلاب شهادة الأزهر الإعدادية بجميع محافظات مصر ، خاصة بعد إعلانها على بوابة الأزهر الإلكترونية.

ونجد أن نسبة النجاح للبنين هي في الواقع 77.90٪ ، وتسجيلهم 66،170 طالبًا ، بينما معدل النجاح للبنين 63.58٪ ، وتسجيلهم 75،662 طالبًا ، بمعدل نجاح إجمالي 70.29٪.

مع العلم أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية مجنونة بإجمالي 490 درجة موزعة على جميع المواد الأكاديمية بين المواد العادية والأزهر.

رابط للاستعلام عن نتائج شهادة الأزهر الإعدادية

Après les opérations de recherche effectuées au cours de la dernière période par les étudiants du certificat préparatoire Al-Azhar qui recherchent le lien officiel vers le site Web du portail Al-Azhar pour connaître les résultats, vous pouvez suivre les étapes de base suivantes pour connaître النتيجة.

  • الخطوة الأولى هي الوصول إلى موقع الأزهر عبر هذا الموقع. نهاية لهذه الغاية.
  • الخطوة الثانية التي يضغط فيها الطالب على خيار الاستفسار عن نتائج شهادة الأزهر التحضيرية للعام الدراسي الحالي 2021-2021.
  • الخطوة الثالثة: يقوم الطالب بإدخال رقم مقعده ثم الضغط. خيار الإرسال والنقر أخيرًا على أيقونة عرض النتائج وسيظهر في غضون لحظات.

عند الوصول إلى هذه الفقرة سنتعرف على كل ما يتعلق بنتائج شهادة الأزهر التحضيرية.

طلاب شهادة الأزهر الإعدادية في مصر ومحافظاتها هم الآن الأكثر عددًا على بوابة الأزهر الإلكترونية للحصول على النتائج ، خاصة منذ الليلة الماضية تم الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2021-2022 إلكترونيًا من خلال موقع بوابة الأزهر ، ويمكن للطلاب الدخول إليها بالرابط الرسمي المخصص لها ثم كتابة رقم المقعد والضغط على عرض النتائج.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .