التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – 4 أحلام تبَخرت في شمال مصر.. قبضة الشعباني تحُطم طموحات الأهلي قبل مواجهة الرجاء

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تجرع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت القيادة الجنوب إفريقية لـ بيتسو موسيماني، مدرب القلعة الحمراء، الخسارة الأولى في مسابقة الدوري المصري بالنسخة الجارية 2021-2022.

وسقط الأهلي في فح الهزيمة بهدف وحيد من النادي المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت على ستاد” برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة بالمسابقة المحلية.

ونجح التونسي معين الشعباني، مدرب المصري في إعطاء درس كروي من الطراز الأول بعد انتصاره على بيتسو موسيماني بالنتيجة والأداء ناجحًا في آخذ الثأر من مدرب الأهلي الذي أقصاه من بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسحة الماضية حينما كان مدربًا لفريق الترجي.

وألقن معين الشعباني بيتسو موسيماني درسًا كبير في التكتيك والضغط على الخصم من البداية إلى النهاية محطمًا كل الأهداف التي كانت كتيبة الأحمر إلى تحقيقها في لقاء الأمس.

وترصد” بلدنا اليوم” في سطور التقرير التالي.. الأهداف التي فشل موسيماني في الوصول إليها بعد خسارة المصري

مكاسب عديدة فشل مدرب الأهلي في تحقيقها بعد السقوط المُفاجئ على يد أبناء مدينة بورسعيد، وتكمن في النقاط التالية.

1- تأمين قمة الدوري

عجز الأهلي تحت قيادة موسيماني أمس في تأمين قمة الدوري، حيث منح الفرصة للغريم الزمالك للمنافسة على لقب المسابقة المحلية، وذلك بعد الفشل في حصد الثلاث نقاط، حيث تجمد رصيد القلعة الحمراء عند النقطة 31 فيما يأتي الفارس الأبيض في الوصافة بنفس نقاط الأهلي رغم أنه الكتيبة الحمراء تمتلك مباراة مؤجلة.

2- استكمال الانتصارات المحلية

سقوط موسيماني في قبضة المصري أمس، سيضع الأهلي في حالة من الترنح الكروي بسبب فشله في مواصلة الانتصارات المحلية، حيث نجح النسر الأهلاوي في تحقيق الفوز على الاتحاد في الجولة الثانية عشرة قبل أن يسقط في فخ الهزيمة أمام زعيم القناة في رحلة استعادة اللقب من الغريم الأبيض.

3-الاستعداد الجيد لموقعة الرجاء

تعثر الأهلي أمام المصري في موقعة الدوري، أدخل لاعبو الفريق في حالة معنوية منخفضة في البروفة الأخيرة استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي في إطار منافسات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، حيث يرغب الأخير من أخذ الثأر من الكتيبة الحمراء التي حققت كأس السوبر الإفريقي على حسابه.

ولن تخوض الكتيبة الحمراء أى مباريات في المسابقة المصرية قبل مباراتي الرجاء، بعدما تقرر تأجيل مواجهتى إيسترن كومباني وإنبي يومى 12 و22 بسبب ارتباطات الأهلي بمواجهتي الفريق المغربي.

4-الابتعاد عن الهزائم

فشل الأهلي في مواصة الانتصارات من أجل الحفاظ على السجل الخالي من الهزائم هذا الموسم، فالمارد الأحمر لعب 12مباراة ، حقق الفوز فى 10 وتعادل فى لقاء وخسر مباراة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .