التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “85005” نتائج البكالوريا تونس 2022 الدورة الرئيسية خطوات الحصول على النتيجة عن طريق sms

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

متابعو موقع الثقافة في تونس يسعدنا أن نكون معكم اليوم من خلال هذا المقال ، حول نتائج البكالوريا تونس 2022 الدورة الرئيسية التي يتوقعها أكثر من 134 ألف طالبة في جميع أنحاء تونس ، باللون الأخضر بعد انتهاء الامتحانات. في 15 يونيو ، وسط إجراءات صارمة لمنع الغش بين الطلاب بعد ورود تقارير عديدة عن الغش بين طلاب المدارس الثانوية ، وهو ما يخالف مبدأ تكافؤ الفرص ، تعمل وزارة التربية والتعليم التونسية على إيصال النتائج إلكترونيًا عن بعد لإنقاذ الطلاب. فيما يلي آلية طلب إلكترونية للنتيجة.

وكانت الوزارة قد أعلنت في بيان رسمي الاثنين الماضي 20/06/2022 ، أن المرشحين للدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا يمكنهم الحصول على نتائج الدورة الرئيسية لبكالوريا تونس 2022 ، عبر الرسائل النصية القصيرة على هواتفهم. جميع شركات النقل بكمية صغيرة كما هو معلن. وقالت الوزارة إنه يمكن التسجيل في هذه الخدمة اعتباراً من يوم الثلاثاء 21/06/2022 من الساعة العاشرة صباحاً عبر إرسال رسائل على الرقم “85005” وتسجيل البيانات المطلوبة. البيانات الخاصة بالطالب ، بحيث يتم إبلاغه بالنتائج فور نشرها.

موعد إعلان نتائج البكالوريا التونسية 2022

كما أعلنت الوزارة أنه سيتم إرسال النتائج إلى الطلاب المرشحين الأحد المقبل الموافق 26/06/2022 عبر رسائل قصيرة على أرقام هواتفهم ، وسيتمكن الطلاب من الاستفسار عنها إلكترونياً عبر الموقع الرسمي من وزارة التربية والتعليم التونسية. .

رابط نتائج البكالوريا تونس 2022

  1. ادخل على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم التونسية education.gov.tn.
  2. اسم تسجيل بيانات الطالب ورقم التسجيل ورقم الهوية الوطنية المكون من 8 أرقام.
  3. تحديد نتائج الدورة الرئيسية لبكالوريا 2022.
  4. من خلال النقر فوق بحث أو استعلام ، ستظهر تفاصيل النتيجة على الفور.

خطوات التسجيل للحصول على نتائج SMS

  1. أولاً ، انتقل إلى أيقونة الرسائل على هاتفك المحمول.
  2. اكتب نتيجة مسلك ، ثم اترك فراغًا.
  3. سجل رقم التسجيل في الامتحان الخاص بك.
  4. أضف نجمة ثم رقم التعريف القومي المكون من 8 أرقام.
  5. ثم اضغط على إرسال لإرسال النتيجة بمجرد الموافقة عليها ونشرها على رقم هاتفك المحمول.

رسوم الحصول على النتائج عن طريق الرسائل القصيرة

وزارة التربية الوطنية التونسية تعلن نتائج البكالوريا
وزارة التربية الوطنية التونسية تعلن نتائج البكالوريا

بالاتفاق بين وزارة التربية والتعليم التونسية ووزارة الاتصالات وشركات الهاتف المحمول العاملة في تونس ، وهي شركة Orange ، و Tunisie Telecom ، و Ooredoo ، فإن رسوم الخدمة للحصول على نتيجة البكالوريا في تونس 2022 ليست سوى 950 مليم.

وزارة التربية التونسية

وأعلنت الوزارة أن على الطلاب المرشحين الحصول على رقم التسجيل لامتحان البكالوريا المكون من 6 أرقام ورقم بطاقة الهوية الوطنية المكون من 8 أرقام.

آخر تحديث في المملكة العربية السعودية لأسعار الغاز المسال 1443/2022 بعد تعديل أرامكو

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .