التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – fany.emis.gov.eg رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول برقم الجلوس جميع الشعب عبر بوابة التعليم الفني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

وبمجرد إتمام جميع الطلاب لامتحانات الدبلومة الفنية ينتظرون ظهور النتيجة ويريد الجميع معرفة نتيجة الامتحان وما هي الدرجات التي حصلوا عليها. من جانبه قال الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم وأكدت أن عمليات التصحيح لا تزال جارية في جميع المدارس. والتوجيهات على مستوى المحافظة ، كما أكد أنه بعد اكتمال عملية التصحيح ترسل النتيجة إلى طارق شوقي لإثبات صحة النتيجة بنفسه ، لمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل حول رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلوم ، البقاء معنا وتابعنا.

رابط للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم المقعد

السؤال الذي يريد جميع الطلاب الإجابة عليه هو كيفية الحصول على النتيجة. هل سيذهبون إلى المدرسة للحصول على النتيجة أم يقومون بها إلكترونيًا كما أكد الدكتور طارق شوقي وجود رابط على موقع الوزارة للتعليم الفني مع ظهور النتيجة وتم تفعيل هذا الرابط وأصبح متاحًا لجميع الطلاب اكتشف النتيجة من خلاله والآن سنوفر طريقة لإدخال الرابط بالاسم ورقم المقعد للحصول على النتيجة:

  • أنت بحاجة للذهاب إلى الصفحة الرسمية وزارة التربية والتعليم.
  • تحتاج إلى النقر فوق رمز النتيجة الموجود أمامك على الشاشة.
  • يجب على الطالب اختيار القسم الذي يكون فيه تجاري ، صناعي ، زراعي ، فندقي.
  • يجب أن تكتب اسمك ورقم مقعدك.
  • تحتاج إلى التأكد من صحة الخطوات ، إذن
  • يجب عليك النقر فوق الزر لرؤية النتيجة.
  • يجب أن تنتظر بضع ثوان.
  • ثم ستظهر النتيجة.

امتحانات الدبلوم وكيفية الحصول على النتيجة

بدأ طلاب الدبلوم امتحاناتهم يوم السبت الموافق 28 مايو ، واستمروا في إجراء حوالي عشرة امتحانات يوميًا. في الواقع ، لقد بذلوا جهدًا كبيرًا للحصول على علامات مرضية لأنفسهم ولجميع أفراد أسرهم. والسرور أن وكيل وزارة التربية والتعليم أكد أن النتائج سعيدة وأن معظم الطلاب حصلوا على علامات نهائية في بعض المواد واجتاز البعض الآخر. نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب وأن نجلب السعادة لقلوبهم. يمكنك معرفة النتيجة التي ذكرناها في المقال.

jobs.sa رابط التقديم لكلية سلامة طلاب الجامعة 1443 عبر أبشر للحصول على وظيفة ومتطلبات القبول الفوري

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .