التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “gfoportal.unrwa.org” هنا رابط مباشر فحص كابونة الوكالة 2022 قطاع غزة توزيعات مساعدات الأونروا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يهتم عدد كبير من الاسر في قطاع غزة بالتعرف على كيفية فحص كابونة الوكالة لكي يتم التعرف على الاسماء المستفيدة من دعم الدعم المقدم لقطاع غزة من قبل الوكالة الوطنية الاونروا، وهو الدعم الذي يتم تقديمه شهريا للأسر المستحقة للدعم من الأسر المتعففة في قطاع غزة، وسوف نسلط الضوء الآن على طرح الرابط المباشر الخاص بالاستعلام وفحص كابونة الوكالة 2022 في قطاع غزة.

فحص كابونة الوكالة 2022 قطاع غزة توزيعات مساعدات الأونروا

ونجد أن وكالة الأونروا تواصل تقديم الدعم الغذائي في شكل سلال غذائية (الكابونة)، وهو الدعم الذي يتم تقديمه لبعض الفئات المستحقة للدعم وذلك من اللاجئين الفلسطينيين في منطقة قطاع غزة بشكل خاص، حيث نجد أن هناك عدد كبير يستفيد من الدعم الغذائي الشهري والتي يستفيد منها اكثر من 970.000 داخل وخارج المخيمات، وبما أن فحص الكابونة أمرٌ مهم لاستلام المساعدات الغذائية للاستفادة من الاستعلام عن تفاصيلها وتاريخ استلام الكابونة فقد تم العمل على إطلاق رابط فحص كابونة الوكالة والذي من خلاله يكون الإستعلام المباشر برقم التسجيل، حيث يتم التوجه من خلال هذا الرابط للتعرف على استحقاق الأسر المتقدمة للحصول على الدعم وموعد طرح الدعم بناء على ما تحدده الجهات المسئولة رسميا.

رابط مباشر فحص كابونة الوكالة 2022 قطاع غزة توزيعات مساعدات الأونروا

وقد تم تفعيل الرابط الالكتروني المستخدم لكي يتم فحص كابونة الوكالة 2022 في منطقة قطاع غزة للاسر الاكثر احتياجا للحصول على الدعم والحصول على المساعدات التي قدمها الوكالة الوطنية الاونروا، حيث يسهل التعرف على استحقاق الدعم الغذائي الشهري بشكل الكتروني من خلال الموقع المفعل والذي جاء على النحو التالي مباشرة.

  • في البداية يتم الولوج بشكل مباشر الى الموقع الرسمي الخاص بفحص كابونة الوكالة.
  • يتم اختيار الاستعلام عن كابونة الوكالة لقطاع غزة.
  • يتم ادخال كافة البيانات الاساسية المطلوبة والخاصة بالمستعلم في المكان المخصص لها بشكل صحيح.
  • ومن ثم يتم الضغط على ايقونة استخراج النتيجة مباشرة لتظهر تفاصيل الحصول على الدعم مباشرة والتي تتضمن كذلك موعد اعلان وطرح الدعم لجميع المستحقين من الاسر الاكثر احتياجا للدعم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .