التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – here رابط الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 فى العراق عبر لينك epedu.gov.iq

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعتبر نتيجة الشهادة الابتدائية في العراق من أهم نتائج المراحل التعليمية ، حيث تحدد مستوى الطلاب في المراحل التعليمية القادمة وتظهر نقاط القوة والضعف لدى الطالب مقارنة بالدراسة. من الصف السادس الابتدائي في العراق ، الفصل الثاني ، المرحلة الأولى ، يشغل أذهان الكثير من أولياء الأمور للطمأنينة في هذا المقال ، سنتعرف على كيفية الاستفسار عن نتائج الصف الرابع الابتدائي بالتفصيل عبر موقعنا الموقع .. تابعنا.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في العراق

حظيت امتحانات السنة السادسة من المرحلة الابتدائية في مختلف المحافظات العراقية ، هذا العام ، باهتمام كبير من الإدارات التربوية العراقية ، من أجل اجتياز مرحلة الامتحان دون مشاكل ، وقد أولت الإدارات التربوية العراقية اهتماما كبيرا بالصحة والتعليم. سلامة الطلاب من خلال فرض مجموعة من الإجراءات الوقائية التي تهتم بصحة وسلامة الطالب وتسعى جاهدة لحمايته من الإصابة بفيروس كورونا.

وأشاد وزير التربية والتعليم العراقي بالدور الكبير والجهود التي تبذلها إدارات التعليم المختلفة في المحافظات العراقية لضمان إجراء الامتحانات في ظروف جيدة ، وكذلك عمليات تصحيح إجابات الكلاب ومراجعتها في نهاية العام. الامتحانات. يستخدم موقع وزارة التربية والتعليم العراقية كلاً من الاسم ورقم الامتحان ، ويمكن طباعة النتيجة إلكترونياً بسهولة.

كيف تستفسر عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق 2022 الدور الاول

يمكن الاطلاع بسهولة على نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية في العراق 2022 ، الربع الثاني من الجولة الأولى ، إلكترونيا عن طريق القيام بما يلي:

  • أولاً: أولاً نقوم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عبر الرابط المباشر للموقع.
  • ثانيًا: بعد ذلك نضغط على خيار نتيجة الدورة السادسة الابتدائية 2022 الجولة الأولى.
  • ثالثًا: أدخل اسم الطالب ورقم الامتحان في الفراغ المخصص لكتابة هذه البيانات.
  • رابعًا: بعد ذلك يمكن استخدام نتيجة الطالب بالضغط على خيار الاستعلام لعرض نتيجة الطالب وعلاماته في المواد المختلفة كملف pdf.

رابط “رابط جديد” للتقدم بطلب للحصول على مساعدة مالية 2022 لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .