التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “Here” رابط نتائج السادس ابتدائي 2022 البصرة الدور الأول وجميع المحافظات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

رابط نتائج البصرة السادس الابتدائي 2022 ، الجولة الأولى ، من نتائج المدارس الابتدائية في العراق 2022 ، حيث يبحث الطلاب عن رابط نتائج البصرة السادس الابتدائي 2022 ، عبر وزارة التربية والتعليم العراقية في العراق 2022 ، زاد حجم البحث بشكل كبير. بعد جمع النقاط والامتحان النهائي كما هو مقرر

رابط لنتائج الابتدائية السادسة 2022 البصرة

بدأت النتائج بالظهور في العديد من محافظات العراق ، حيث قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتحميل نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في العراق ، من خلال المواقع الرسمية التي أعلنت عنها في وقت سابق ، بما في ذلك موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وموقع النتائج لدينا ، وسيتم رفع النتيجة الأولية السادسة من خلال موقعنا الملزم ويوجد أيضا موقع ناجح ينشر نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، حيث تم نشر نتائج ابتدائية محافظة الكرخ والثانية والثالثة والثالثة ، و صدرت نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في محافظة الموصل ومحافظة كركوك ، وكم كانت نتيجة محافظة صلاح الدين والأنبار ، الصف السادس الابتدائي ، وأعلنت نتائج محافظة السليمانية ، ومحافظة نينوى ، والواسا ، كما ظهرت ذي قار وأربيل وبقية المحافظات.

رابط لنتائج الابتدائية السادسة 2022 البصرة

يمكن للتلاميذ من جميع محافظات العراق معرفة نتائج الجولة الأولى من المرحلة الابتدائية السادسة في البصرة لعام 2022 لجميع الطلاب الذين شاركوا في الامتحانات الابتدائية السادسة في العراق حيث كانت محركات البحث مشتعلة منذ ظهور نتائج العديد من المحافظات الأخرى في المرحلة الابتدائية السادسة ، وحجم البحث في نتائج الموقع بشكل ملحوظ. يمكن للطالب الحصول على نتيجته على النحو التالي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي وزارة التربية العراقية.
  • يتم تحديد واختيار مقاطعة الطالب.
  • حدد نوع التعليم “طالب داخلي” أو “طالب محو أمية” أو غير ذلك.
  • اكتب جميع البيانات المطلوبة بالشكل الصحيح وفي المساحة المتوفرة.
  • انقر فوق أيقونة العرض وستظهر النتائج على الفور.

وتجدر الإشارة إلى أن امتحانات الصف السادس الابتدائي لجميع طلاب المرحلة الابتدائية في الجولة الأولى انتهت على مستوى واحد في جميع المدن العراقية قبل نحو أسبوعين ، وبعدها بدأت عمليات التصحيح ، ثم تم تدقيق دفاتر الامتحانات بدقة. ثم وزارة التربية والتعليم العراقية بنتائج المرحلة الابتدائية السادسة في حال استكمالها على الفور. .

وزارة التربية العراقية

أصبح من الممكن الآن للطلاب استرجاع نتائج المرحلة الابتدائية السادسة البصرة 2022 الكترونيا من خلال وزارة التربية والتعليم العراقية ، وهي من المنصات التعليمية الرسمية التي تنشر نتائج الطلاب ، ونتائج التلاميذ هي كما تم نشره على موقع النتائج الخاص بنا ، لإظهار نتائج الصف السادس الابتدائي والثالث المتوسط

1654852741 226 images 2022 05 28T044441.515

وقالت وزارة التربية العراقية إنها أنهت تصنيف النتائج وفحصها وفرزها ومراجعتها. انها نهائية ، يبقى فقط المصادقة والتقديم على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، ونحن نتابع هذه القضية بكل سرور. الفائدة ، وأنشأت وزارة التربية والتعليم العراقية موقعًا إلكترونيًا مخصصًا لنشر نتائج المدارس في المحافظات العراقية ومساعدة الطلاب وأولياء الأمور على فهم النتائج التي تم الحصول عليها ، لأن منصات البحث على الإنترنت شهدت عددًا كبيرًا من عمليات البحث والاستفسارات حول نتائج 2022 خلال الأيام الماضية ، المرحلة السادسة ، الجولة الأولى ، العراق ، حيث تم الإعلان عن نتائج الانتخابات التمهيدية السادسة لعام 2022 ، بالإضافة إلى محافظتي النجف وكربلاء ككل ، نتائج الجولة الأولى التمهيدية. النتائج في بعض المحافظات العراقية كما تم تحميلها عبر موقع النتائج.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبابك في الصباح

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .