التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – here رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول فى العراق عبر لينك وزارة التربية العراقية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعتبر نتائج المرحلة الابتدائية السادسة في العراق من الأمور التي تشغل أذهان الكلاب وأولياء الأمور كثيراً ، لأن هذه المرحلة تحدد مستوى الطلاب في المراحل التالية وتحدد بشكل كبير مسارهم التعليمي. سنتعرف على كيفية التعرف على نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي بطريقة مفصلة تمامًا من خلال موقعنا على الإنترنت .. تابعونا.

نتائج العام السادس 2022

تمت امتحانات السنة الابتدائية السادسة في العراق بكل شفافية ، حيث جذبت الامتحانات والسنة الابتدائية السادسة انتباه الإدارات التربوية في مختلف المحافظات العراقية من أجل استكمال فترة الامتحان قدر الإمكان دون أي مشكلة. ونوه وزير التربية والتعليم في العراق بالجهود الكبيرة التي تبذلها دوائر التربية العراقية وأشاد بها ، وشدد على أن الامتحانات تتم بشكل صارم على أساس القرارات الصادرة.

تحظى صحة الطالب باهتمام وزارة التربية والتعليم العراقية ، وذلك بفضل تنفيذ بعض الإجراءات الوقائية التي تحمي الطلاب من فيروس كورونا. أما بالنسبة لتصحيح ومراجعة أوراق المرشحين ، فقد تم ذلك مباشرة في نهاية صفحة نتائج الطلاب ويمكن الاطلاع على نتائجها على موقع الوزارة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية في العراق الدور الاول

يتساءل الكثير من أولياء الأمور عن كيفية الاستفسار إلكترونيًا عن نتيجة السنة السادسة من المدرسة الابتدائية 2022 الجولة الأولى في العراق للربع الثاني ، لذلك حرصنا على توضيح خطوات الاستعلام بالتفصيل من خلال ما يلي:

  • اولا: بعد الدخول على موقع الوزارة نضغط على خيار نتيجة السنة السادسة ابتدائي 2022 الدور الاول.
  • ثانيًا: بعد ذلك نقوم بإدخال بيانات الطالب المتعلقة بالاسم ورقم الاختبار (بشرط كتابتهما بشكل صحيح).
  • ثالثًا: بعد ذلك نضغط على خيار الاستعلام لعرض النتيجة التي تظهر كملف pdf.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع التعليم العراقي يتيح للطلاب طباعة النتيجة للحصول على نسخة مطبوعة من الدرجات والدرجات التي حصل عليها الطالب.

عروض تقسيط تشانجان cs85 coupe 2023 معرض مرسيدس وبي ام دبليو منافس الف ريال

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .