التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – here موقع استعلام عن نتائج القبول الموازي بالعراق 2022/2021 من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية برقم الامتحاني pdf

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

موقع مسح لنتائج القبول الموازي في العراق 2022/2021. تم نشر خبر نتيجة القبول الموازي على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، قائمة البحث عبر جوجل ، بعد إعلان الوزارة عن صدور نتائج القبول الموازية في العراق ، حيث يتم استخراجها إلكترونياً من قبل أولياء أمور التلاميذ. بعد أن شرح القسم خطوات الحصول على النتائج من الطلاب ، وتم التصحيح ، حيث تم تتبع درجات الطلاب وتجميعها ووضعها في ملف PDF في الأيام القليلة الماضية ، وهم جاهزون من خلال الموقع الرسمي لـ وزارة المباحث ونشرح لكم من خلال مقالتنا اليوم خطوات التقديم للحصول على النتيجة من منزلك. عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

موقع مسح لنتائج القبول الموازية للعراق 2022/2021

موقع استعلام عن نتائج القبول الموازي في العراق 2022/2021 في الوقت الحاضر يستفسر الطلاب وأولياء أمورهم عن نتائج امتحانات القبول ، حيث بناءً على المعدل التراكمي للطالب يتم تحديد الجامعة المطلوب الالتحاق بها ، ووفقًا لـ تخصص الجامعة يتم تحديد معدل قبولها. تم تحديد معدل لضمان التحاق الطلاب المناسبين لتخصصات مختلفة ، ونتائج امتحاناتهم هي مقياس لمستوى الطالب وقدرتهم على الدراسة في الجامعة التي يرغبون في الالتحاق بها.

من بين 35 ألف طالب وطالبة اجتازوا الامتحانات ، نجحت نسبة كبيرة منهم ، بحسب مصادر وزارة التربية والتعليم العراقية. وأتاحت هذه الاختبارات للطلاب فرصة ثانية للتسجيل في جامعات عراقية مختلفة بعد فشلهم في اجتياز امتحانات التعليم المركزي.

خطوات التعرف على نتائج القبول الموازي

من خلال خطوات محددة وبسيطة ، يتم تحديد الطلاب الذين تم قبولهم من خلال التعليم البديل للقبول في الجامعات العراقية ، وهنا الخطوات:

  1. اتصل مباشرة بـ موقع وزارة التربية والتعليم العراقية موقع رسمي.
  2. اذهب الى القسم للتعرف على نتائج القبول الموازي لعام 2021/2022 في العراق.
  3. داخل مربع البحث ، يتم كتابة اسم الطالب.
  4. أضف رقم امتحان الطالب الذي يسأل عنه.
  5. أدخل قسم العلوم.
  6. انقر فوق استطلاع لعرض النتائج مباشرة كملف PDF.
  7. يتم تحميل النتيجة وسجل البحث بالاسم على القبول الموازي لهذا العام 2021/2022 م

مع دفعات شهرية مجدولة ، يكون تمويلك فوريًا بدون ضامن وبدون رسوم إدارية

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .