التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – link الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2022 الدور الاول العراق في البصرة وباقي المحافظات

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

برقم الامتحان فقط ، يستخرج طلاب الصف السادس في العراق نتائج الجولة الأولى في جميع المحافظات بعد الموافقة والإعلان وتحميل بيانات pdf على مواقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث يتم توضيح البيانات لكل درجات الطالب على حدة وموقفه من التحصيل الدراسي مع معدل تحصيل كل مدرسة بين المدارس ، محافظات العراق ، فقط تابعونا في السطور التالية لمعرفة كيفية معرفة نتيجة السنة السادسة من ابتدائي العراق ، الجولة الأولى 2022.

الصف السادس الابتدائي 2022 الجولة الأولى العراق البصرة وبقية المحافظات يتم استخراج نتيجة من ملفات pdf مع رقم امتحان الطالب والاسم الكامل من وزارة التربية والتعليم العراقية وعبر مواقع النتائج وموقع النجاح مع رقم امتحان الطالب.

نتيجة الابتدائية السادسة 2022 الدور الاول العراق

تسود حالة من التوقع والقلق جميع البيوت التي تضم طلابًا في مراحل تعليمية مختلفة ، وخاصة الصف السادس ، حيث يبحث جميع أولياء الأمور والطلاب عن طرق وخطوات للاستعلام عن النتيجة ، والتي يجب الإعلان عنها قريبًا. ساعات ، بحسب وزارة التربية والتعليم العراقية.

تواصل وزارة التربية والتعليم نشر نتائج امتحانات المرحلة الابتدائية السادسة في بعض محافظات العراق التي استكملت حتى الآن كافة عمليات التصحيح والرقابة والتجميع وهي كالتالي.

رابط لنتيجة المرحلة الابتدائية السادسة في العراق 2022

ونتائج المحافظات التي ظهرت حتى الآن متوفرة على عدة مواقع عبر الإنترنت بهدف تقليل العبء على المواقع الإلكترونية لزيارات الطلاب في آن واحد ، وأهمها موقع الوزارة. التعليم العراقي تتبع نتائج موقعنا الإلكتروني المتخصص بنشر نتائج الطلاب لجميع المراحل الدراسية.

خطوات التعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق

يمكن لجميع الطلاب المقيدين بالصف السادس الابتدائي في جمهورية العراق في المحافظات المختلفة استخراج النتيجة وكشف نص الطالب للصف السادس للجولة الأولى 2022 باتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع وزارة التربية العراقية أو عبر موقع النتائج التعليمية لدينا.
  • اختر الفصل الذي تريد الاستعلام عن النتيجة له ​​، حدد الصف السادس من المدرسة الابتدائية.
  • اختر المحافظة التي تنتمي إليها مدرستك ، حدد محافظة البصرة.
  • اختر المنطقة السكنية التي تعيش فيها.
  • أدخل رقم المقعد في الحقل المحدد له.
  • انقر فوق أيقونة عرض النتيجة.

في حالة عدم تنزيل النتيجة بعد ، سيظهر لك الموقع بجوار أيقونة المحافظة “غير المنشورة”. سيتم تحميل باقي النتائج من المحافظات التي أعلنت النتيجة ، ولن يتم رفع النتائج على قاعدة بيانات وزارة التربية والتعليم العراقية بعد ساعات قليلة.

تسهيل شروط التمويل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .