التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – LINK بوابة خدمات الجمهور eduservices.edu نتيجة الثانوية العامة في قطر 2022 الدور الأول موقع وزارة التربية والتعليم القطرية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة الثانوية العامة 2022 قطر الجولة الأولى من أهم الاهتمامات على الشارع القطري خلال الساعات الحالية ، حيث اقتربت نتائج شهادة الثانوية العامة القطرية من الصدور ، بعد فترة من الترقب والقلق التي عانى منها جميع الطلاب وعائلاتهم منذ انتهاء الامتحانات في الثالث عشر من هذا العام شهر عندما اجتازت الامتحانات بسلام ، بدأ العمل في تصحيح ومراجعة درجات الطلاب قبل الإعلان عنها رسميًا من قبل الجهات الرسمية عبر بوابة الخدمات العامة ، حيث سنزودكم برابط لاستخراج نتائج الثانوية. امتحانات الشهادة الجولة الأولى 2022-2021 لجميع الطلاب في مختلف المدن القطرية.

نتيجة الثانوية العامة 2022 قطر

للتحضير نتيجة الثانوية العامة في قطر وهي من أهم نتائج المستويات الأكاديمية لأن جميع الطلاب وأولياء الأمور مهتمون بالحصول على أفضل الدرجات في هذا العام الدراسي من أجل التقدم إلى المرحلة الجامعية. توفير رابط إلى بوابة الخدمات العامة للاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية العامة بقطر 2022.

موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في قطر 2022

أعلن إبراهيم بن صالح النعيمي نائب وزير التربية والتعليم في دولة قطر ، في بيان رسمي ، تاريخ الإعلان. نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 وبعد الانتهاء من أعمال الامتحان ، قال إن نتيجة 2022 ثانوي للصف الثالث بدولة قطر ستكون ظهر غد الاثنين 20 يونيو 2022 ، فور انتهاء امتحانات الطلاب ، وسيقوم رابط بوابة الخدمات العامة بمجرد إعلان النتيجة رسميًا.

نتيجة الثانوية العامة قطر 2022
نتيجة الثانوية العامة قطر 2022

رابط للوصول إلى بوابة الخدمات العامة

خصصت وزارة التربية والتعليم القطرية الارتباط ببوابة الخدمات العامة للحصول على نتيجة الثانوية العامة القطرية 2022 من خلال عدد من الخطوات البسيطة وهي:

  • أدخل ارتباط بوابة الخدمات العامة
  • اختر رمز “نتيجة المدرسة الثانوية”
  • يكتب الطالب رقم الهوية أو رقم المقعد أو تاريخ ميلاد الطالب
  • بعد تسجيل كافة البيانات المطلوبة يقوم الطالب بالضغط على كلمة “طلب” ثم يتم تحويله إلى صفحة درجات الطالب.

شركة اليسر تمول 300 ألف ريال مع فترة سداد 60 شهر للمواطنين

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .