التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – link نتائج الثانوية العامة 2022 قطر الدور الأول on بوابة خدمات الجمهور eduservices.edu.qa

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتائج الثانوية العامة قطر 2022. أهم الموضوعات البحثية الآن ، بالتزامن مع إعلان وزارة التربية والتعليم العالي ، استكمال كافة المعدات لزيادة النتائج من خلال رابط بوابة الخدمة العامة ، وكذلك الموقع الرسمي للوزارة بحيث يتمكن الطلاب من الالتحاق بها. يمكن دخول الامتحانات وتسجيل البيانات اللازمة لاستخراج النتائج إلكترونياً كما هو الحال في دولة قطر ، وبالنسبة لجميع مراحل التعليم فقد انتهت الوزارة من وضع اللمسات الأخيرة لتحميل النتائج في الساعات القليلة القادمة.

وكانت الوزارة قد أعلنت ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، تفعيل رابط نتائج الثانوية العامة الجولة الأولى ظهر اليوم الاثنين ، عن طريق تسجيل الرقم الوطني أو رقم المقعد عبر المواقع الرسمية لزيادة النتيجة وهي موقع الوزارة وبوابة الخدمة العامة.

2022 نتائج ثانوية قطر الدور الاول

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم edu.gov.qa.
  • من الصفحة الرئيسية اضغط على نتيجة الدورة الأولى للشهادة الثانوية العامة.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة للطالب.
  • انقر فوق بحث أو استعلام لعرض تفاصيل النتيجة.

موقع بوابة الخدمات العامة

كما وفرت الوزارة موقع المرافق للاستعلام عن النتائج من خلاله. هذا موقع إلكتروني رسمي تابع للوزارة ويمكن الوصول إليه واتباع الخطوات التالية للاستعلام.

  • أدخل رابط الموقع eduservices.edu.gov.qa.
  • الضغط على نتائج الشهادة الثانوية.
  • سجل رقم المقعد أو الرقم القومي واسم الطالب.
  • انقر فوق بحث.

موعد إعلان نتائج الجولة الأولى من الثانوية القطرية 2022

وكما أُعلن على الموقع الرسمي للوزارة ، سيتم رفع النتائج ظهر اليوم 2022/6/20 عبر المواقع المذكورة أعلاه ، واجتاز أكثر من 50 ألف طالب الامتحانات في جو من الراحة والأمان والأمن. ” بيئة صحية. .

العد التنازلي لزيادة النتائج


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .