التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – link نتيجة الصف الاول الثاني الترم الثاني 2022 والاستعلام عبر موقع وزارة التربية والتعليم

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية الاستعلام عن نتائج العامين الأول والثاني من الربع الثاني لعام 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للاستعلام عن نتائج الطلاب حسب رقم المقعد ، حيث تتم الموافقة على النتائج في مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي ، ثم يتم رفع النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية الفصل الثاني 2022

أنهى طلاب الصف الأول الثانوي في جميع محافظات Egypt.net ، يوم الأربعاء الخامس والعشرين من الشهر السابق ، أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري ، ومن المقرر أن تظهر نتائج الامتحانات في غضون ساعات قليلة فقط. . أكد وزير التربية والتعليم المصري ، الدكتور طارق شوقي ، أنه لا داعي للاستفسار عند إعلان النتيجة ، موضحًا أن ذلك ليس في مصلحة الطلاب ، حيث يجب تصحيح الإجابات بدقة شديدة وعناية على مستوى كل طالب ، وعملية تتبع الدرجات وتجميعها تستغرق وقتًا طويلاً ، وحساب النسبة المئوية للنجاح وحساب النسبة المئوية لكل طالب على حدة.

كما أشار شوقي إلى أن الطلاب لا يحصلون على درجاتهم هذا العام بالطريقة المعتادة ، لأن كل طالب يحصل على درجات وليس درجات مثل العام السابق ، والنتيجة التي تظهر لكل طالب يجب أن تشمل الفصلين الأول والأخير الفصل الثاني معًا.

ولسرعة نشر المعلومات ستكون نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية بدلاً من الذهاب إلى المدارس والانتظار وقضاء وقت طويل دون جدوى.

ليستعرف على نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية ، الفصل الثاني 2022

  • انقر فوق ارتباط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  • ثم اختر الملاحظة التي تريد الاستعلام عن نتيجتها ، انقر على الملاحظة الثانوية الأولى.
  • بعد ذلك عليك تحديد اسم المحافظة التي تنتمي إليها مدرسة الطالب.
  • ثم قم بتسجيل جميع بيانات الطالب بدقة كما هو موضح في بطاقة رقم المقعد الصادرة من المدرسة وهي الاسم الكامل ورقم المقعد.
  • انقر فوق أيقونة البحث.
  • يعرض لك الموقع المقاطعات التي ظهرت فيها النتيجة ، حيث تجد بجوار اسم المقاطعة ، سواء كانت متاحة أو غير متوفرة.

من المتوقع ظهور نتيجة تنسيق القبول بالمدرسة الثانوية لجميع طلاب الكلية على اختلاف أنواعهم خلال الساعات القليلة القادمة ، بعد أن تمكن الطلاب من استخراج نتائجهم مع الدرجات من موقع وزارة التربية والتعليم عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي و من خلال موقع نتائج شهادة التعليم الأساسي ، استخرج كل طالب نتيجته برقم مقاعده ، وفتحت المحافظات باب التظلم من النتائج حتى تستعد المحافظات لامتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .