التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “link natega” نتيجه الشهادة الاعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس محافظة الشرقية عبر بوابة المحافظة الالكترونية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتيجة شهادة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم المقعد محافظة الشرقية. ينتظر طلاب الشهادة الاعدادية أن يقوم السيد المحافظ الدكتور ممدوح راغب محافظ الشرقية باعتماد نتيجة المحافظة للشهادة الاعدادية صباح يوم السبت الموافق 11 يونيو، وكان من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة أمس ولكن جاء قرار الكنترول بضرورة التأني فى عملية مراجعة النتيجة وذلك حتى يتم التأكد من أن كل طالب أخذ حقه كاملا، وصرح الأستاذ محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية بأن فور اعتماد النتيجة من السيد المحافظ سوف يتم رفعها على البوابة الالكترونية للمحافظة وسوف يتم اعلان العشر طلاب الأوائل على مستوى المحافظة على البوابة الالكترونية للمحافظة وعلى الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

نتيجة الشهادة الثانوية 2022 بالاسم ورقم المقعد محافظة الشرقية

بلغ عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة 136 ألفاً و 982 طالباً وطالبة. تم تقسيم الطلاب إلى 769 هيئة على مستوى 20 قسم تعليمي على مستوى المحافظة. لطالب السنة الثالثة الكلية خمس مواد ، فيقسم العدد الإجمالي بينهم على النحو التالي:

  • اللغة العربية 80 درجة مقسمة إلى فصلين دراسيين أول وثاني.
  • اللغة الإنجليزية 60 درجة مقسمة إلى فصلين دراسيين أول وثاني.
  • علم 40 درجة مقسمة إلى الفصل الأول والثاني.
  • الدراسات الاجتماعية 40 درجة مقسمة إلى فصلين أول وثاني.
  • الرياضيات 60 درجة مقسمة إلى الفصل الأول والثاني.

تعرف على نتيجة السنة الثالثة بالكلية 2022 محافظة الشرقية

يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية على البوابة الإلكترونية للمحافظة والتي يمكنك الوصول إليها باتباع الخطوات التالية:

يسعدنا إخبارك بنتائجك إذا تركت لنا تعليقًا يحتوي على إدارة المدرسة التابعة لمدرستك ورقم مقعدك ، وسنرسل لك التفاصيل الكاملة لنتائجك.

آيفون 13 برو Max السعر وطريقة الحجز المسبق من

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .