التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – “new link” رابط طلب مساعدة مالية 2022 من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

نتعرف معكم على طريقة طلب مساعدة مالية من مؤسسة محمد بن راشد الرسمية، حيث إنها تعتبر أحد أشهر المؤسسات الخيرية في الإمارات العربية المتحدة، وهذا إلى جانب مؤسسة الشيخ محمد بن زايد حفظه الله، حيث تعرفنا معكم في مقال سابق عن طلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد، وسنتعرف معكم في هذا المقال عن أحد طرق طلب المساعدة للمحتاجين في الإمارات وخارجها أيضا، وهذا عبر موقع مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، فتابع معي عزيزي المتابع في الأسطر القادمة بحرص.

مؤسسة محمد بن راشد الخيرية
مؤسسة محمد بن راشد الخيرية

مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمساعدات الإنسانية

ويعتبر حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من أحد أهم الرجال في دولة الإمارات، وقد اشتهر بأعماله الخيرية، والتي لا تقتصر فقط على الإمارات العربية المتحدة، ولكن تصل إلى خارجها في جميع أنحاء العالم العربي، حيث إنه معروف بدعمه الكبير للمحتاجين وهذا ما ظهر في الكثير من المناسبات.

ويظهر هذا بشكل كبير في إنشاء موقع إلكتروني مخصص للمساعدات الخاصة بالشيخ، حيث تم إنشاء هذا الموقع ليقوم الأشخاص المحتاجين برفع رسائل طلباتهم من خلاله، ومتابعة حالة طلبهم، وقد حصل الكثير من الأشخاص على مساعدات مالية أو عينية بفضل الله من خلال تقديم طلبات المساعدة وبعد التحقق من استحقاقهم.

طلب مساعدة مالية من الإمارات

وقد تابعنا معكم أعزائنا المتابعين في موقعكم ثقفني العديد من الطرق الفعالة والصحيحة للحصول على مساعدة مالية، وهذا كما ذكرنا في الآتي:

  • طلب مساعدة عبر جمعية دبي الخيرية.
  • أو التقديم على الضمان الاجتماعي الإماراتي.
  • وطلب مساعدة مالية من الشيخ محمد بن زايد 2022.

رابط جمعية محمد بن راشد تقديم طلب مساعدة

ويمكنكم تقديم الطلب الخاص بكم بكل سهولة ويسر عبر اتباع هذه الخطوات بشكل صحيح، فتابع الأسطر القادمة:

  • اذهب إلى موقع المؤسسة الرسمي عبر الرابط crm.mbrch.gov.ae.
  • ثم اضغط على تقديم طلب مساعدة بالقائمة أعلاه.
  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة في الصفحة الخاصة بالطلب.
  • أدخل نوع الطلب، ثم اكتب الرسالة الخاصة بك بها تفاصيل المشكلة التي تواجهها وما الذي تحتاجه بكل صدق.
  • ثم أرسل الطلب.
  • ويمكنك الاستعلام عن طلب مساعدة في نفس الموقع عن طريق الضغط وادخال رقم الطلب أو رقم البطاقة ليظهر لك حالة الطلب.
  • وفي حالة القبول سيتم إرسال رسالة نصية لك على الجوال، ويمكنك متابعة الحالة في الموقع كما ذكرنا.
  • مع العلم أن الطلبات يتم استقبالها من يوم الاثنين إلى الخميس من الساعة صباحا.

وقد تم ذكر أن المساعدات المالية تقدم للأسر الأشد احتياجا، والتي تكون من ضمن الحالات التي عليها إيجارات سكن، أو تحتاج مبالغ مالية لشراء أساس أو توصيل كهرباء ومرافق عامة للبيوت والعديد من الحالات الأخرى المشمولة، فتابعوا معنا دوما.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .