التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

شهدت الفترة الاخيرة فتح باب الحجز للحصول على جواز سفر سوري بسهولة وذلك من خلال وزارة الداخلية السورية، وذلك لكي يتم الحصول على خدمات اصدار او تجديد جواز السفر لكي يتم السفر خارج البلاد، حيث اكدت أن عملية التسجيل والحجز تستمر حتي نهاية الشهر الحالي، وهو ما جعل الكثير من السوريين يبحثوا عن طريقة الحجز ومغادرة البلاد بسبب الظروف الأمنية السيئة التي تمر بها البلاد، ومن خلال هذه السطور نستعرض رابط حجز دور جواز سفر سوري 2022 الكترونيا.

حجز جواز سفر سوريا وزارة الداخلية السورية

ونجد أن عمليات البحث تزداد في هذا التوقيت بشكل ملحوظ من جانب الكثير من المواطنين في سوريا لكي يتم التعرف على تفاصيل حجز دور الحصول على جواز السفر السوري سواء اصداره بأول مره او العمل على تجديده، حيث ازدادت رغبة الكثير من المواطنين في مغادرة سوريا في هذا الوقت بالتزامن مع الظروف الاقتصادية والسياسية التي وضعت البلاد في موقف سئ، وفي هذا الاطار فقد فعلت وزارة الداخلية السورية خدمة الكترونية جديدة تتمثل في حجز دور للحصول على جواز السفر السوري بسهولة.

رابط موقع حجز جواز سفر سوريا 2022 عبر syria visa sy

وقد سهلت الحكومة السورية متمثلة في وزارة الداخلية إمكانية الحصول على دور من خلال الحجز الكترونيا عبر المفعل المفعل لكي يتم حجز دور لتجديد وإصدار جواز سفر سوري، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية يتم الدخول علي الموقع الإلكتروني لمصلحة الجوازات والهجرة بوزارة الداخلية.
  • ومن ثم يتم تحديد رمز الدخول علي الموقع.
  • بعد ذلك يتم اختيار الخدمة التي ترغب بها من بين الخدمات المتاحة علي الموقع.
  • يتم ادخال كافة الأوراق المطلوبة.
  • ومن ثم يتم اختيار التاريخ والساعة التي ترغب بها.
  • يتم ادخال كافة الوثائق المطلوبة لكي تقوم بحجز جواز سفر سوري.
  • يتم تحديد الموعد المناسب والتاريخ بشكل صحيح عبر الموقع.
  • ومن ثم اختيار ايقونة حجز الدور عبر الموقع ويتم زيارة المقر في الموعد المحدد لكي يتم اصدار جواز السفر السوري من خلال المقر.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .